رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من زوجة ويل سميث بعد واقعة الصفع فى حفل الأوسكار

ستوديو

شاركت جادا سميث، زوجة الممثل الأمريكي، ويل سميث، متابعيها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” أول تعليق لها بعد واقعة زوجها التي شهدها حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022، بعدما صفع الأمريكي الكوميدي مقدم الحفل كريس روك، إثر إلقاء الأخير نكتة عن زوجة سميث.

وعلقت زوجة ويل سيمث قائلة: "حل موسم التعافي وأنا جاهزة من أجله".

واقعة الصفع بالأوسكار

وأُسدل الستار على حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ94، لعام 2022، الذى شهد واقعة غريبة من نوعها، حيث ألقى كريس روك دعابة على مسرح الأوسكار، تنمر فيها على جادا سميث، زوجة ويل سميث، وقال إنه ينتظر مشاهدتها فى جزء جديد من فيلم G.I. Jane والذى يتناول قصة سيدة تحلق رأسها بعد انضمامها للبحرية الأمريكية، وهو الفيلم الذى لعبت بطولته ديمى مور.

لكن المزحة لم تأت على هوى ويل سميث، الذى صعد على مسرح الأكاديمية، و"لكم" كريس روك، فى وجهه، وسط دهشة الحضور الذى تخيل أنها مزحة، لكن الأمر اتضح أنها لكمة حقيقية خاصة عندما عاد ويل سميث إلى مقعده وصرخ "ابقِ اسم زوجتى بعيدا عن فمك".

وفى المقابل، أكدت إدارة شرطة لوس أنجلوس لصحيفة Variety، أن كريس روك رفض تقديم بلاغ للشرطة بعد مشاجرة مع ويل سميث فى حفل توزيع جوائز الأوسكار رقم 94.

وجاء فى بيان من قسم شرطة لوس أنجلوس: "كيانات التحقيق فى شرطة لوس أنجلوس على علم بالحادث الذى وقع بين شخصين خلال حفل جوائز الأوسكار، وتضمنت الحادثة صفع فرد لآخر، إلا أن الشخص المعنى رفض تقديم بلاغ للشرطة، وإذا رغب الطرف المعنى فى تقرير الشرطة فى وقت لاحق، فستكون دائرة شرطة لوس أنجلوس متاحة لفتح تحقيق".