رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد ظهورها بأيفون فى كواليس «أمل فاتن حربى».. نيللي كريم توضح

نيللي كريم
نيللي كريم

ردت الفنانة نيللي كريم، على الانتقادات التي تعرضت لها مؤخرًا بعد ظهورها بهاتف أيفون، في كواليس مسلسل "أمل فاتن حربي"، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل عبر فضائية cbc، وذلك لأنها تؤدي دور سيدة فقيرة.

وكشفت حقيقة الصورة في منشور عبر خاصية الأستوري بصفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "ده تليفوني مش تليفون فاتن، والصورة دي من الاستراحة مش من التصوير".

 

نيللي كريم

أبطال المسلسل 

مسلسل "فاتن أمل حربي" بطولة نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد الشرنوىى، محمد ثروت، جيلان علاء وفادية عبدالغنى، المسلسل تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد العدل وانتاج جمال العدل.

وتغني الفنانة أنغام، تتر مسلسل فاتن أمل حربي، بأغنية من كلمات الدكتور مدحت العدل وألحان أحمد جمال العدل وتقول كلمات الأغنية: “أنا مش ضعيفة وليا فى الحياة مطرح ومش قابلة أكون كومبارس على المسرح وقادرة زى ما أنجرح أجرح”.

أحداث المسلسل

وتدور أحداث مسلسل "فاتن أمل حربي" حول "فاتن" التي تظن إثر طلاقها من "سيف" لاستحالة العشرة بينهما أن الحياة ستستقر وتخلو من المشكلات، لكنها تفاجأ بمواجهة قانون للأحوال الشخصية، قد يحرمها من ابنتيها إذا تزوجت من رجل آخر.. وتقرّر بعد معاناة مع طليقها التصدي للمطالبة بتغيير هذا القانون المجحف، لتتمكن من الاحتفاظ بحضانة ابنتيها.