رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد كريم عن واقعة ويل سميث بالأوسكار: «كلنا ممكن نغلط»

ستوديو

علق الفنان محمد كريم على واقعة الممثل الأمريكي ويل سميث التي شهدها حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022، بعدما صفع الأمريكي الكوميدي مقدم الحفل كريس روك، إثر إلقاء الأخير نكتة عن زوجة سميث.

وكتب الفنان محمد كريم عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":"مبروك ويل سميث حصولك على جائزة طول عمرك كنت منتظرها، أوسكار أفضل ممثل وأكيد حلم أي ممثل إنه يفوز بيها".

وأضاف الفنان محمد كريم: "كلنا ممكن نخطأ وأكيد مفيش حد يقبل العنف وكلنا ندينه، ولكن أيضًا لازم ندين التنمر بكل أشكاله".

ويل سميث يعتذر بعد واقعة الصفع

وأصدر نجم هوليوود ويل سميث، الثلاثاء، بيانا حول الحادثة الغريبة التي شهدها حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022، بعدما صفع الأمريكي الكوميدي مقدم الحفل كريس روك، إثر إلقاء الأخير نكتة عن زوجة سميث.

وقال سميث في بيان نشره على صفحته الرسمية في "فيسبوك": "العنف بجميع أشكاله مدمر. كان سلوكي في حفل توزيع جوائز الأوسكار الليلة الماضية غير مقبول ولا يغتفر. إلقاء النكات على حسابي هو جزء من العمل بالنسبة لكريس، لكن النكات حول حالة جادا الطبية كانت أكثر من أن أتحملها، لذا جاء رد فعلي عاطفيا".

وأضاف: "أود أن أعتذر لك علنا يا كريس. لقد أخطأت. أشعر بالحرج، وأفعالي لم تكن مؤشرا على الرجل الذي أريد أن أكونه. لا مكان للعنف في عالم الحب".

واختتم سميث منشوره بالقول: "أود أيضا أن أعتذر للأكاديمية الأمريكية لفنون السينما وعلومها ومنتجي العرض، وجميع الحاضرين وكل من يشاهده حول العالم".

وجاء اعتذار سميث من كريس بعد صفعه في أعقاب إطلاق الأخير دعابة سخر فيها الممثل الكوميدي من الرأس الحليق لجيدا بينكت سميث، زوجة الممثل الهوليوودي المصابة بمرض الثعلبة.

وفتحت الأكاديمية الأميركية لفنون السينما وعلومها تحقيقا رسميا في الواقعة التي حصلت مباشرة على الهواء، وأثارت ذهول الجمهور الذي كان موجودا في القاعة، والمشاهدين الذين تابعوا الحفل من منازلهم.