رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مخرج مسلسل «انحراف» يطرح الأغنية الدعائية بصوت محمد محيى (فيديو)

ستوديو

نشر المخرج رءوف عبدالعزيز، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أغنية مسلسل "انحراف"، ومن المقرر عرض المسلسل خلال الموسم الرمضاني 2022.

 

وعلق عبدالعزيز على الأغنية قائلًا: "أغنية مسلسل #انحراف، غناء النجم #محمد_محيى، كلمات: مصطفى ناصر، ألحان: عمرو مصطفى،#رمضان٢٠٢٢".

 

ويعود المطرب محمد محيي لغناء تترات مسلسلات رمضان 2022 من جديد بعد غياب دام نحو 7 سنوات، من خلال تقديمه تتر مسلسل "انحراف".

 

وكانت الشركة المنتجة للمسلسل طرحت خلال الأيام الماضية، ثلاث تيزرات على التواصل الاجتماعي، ومنذ عرض البروموهات الدعائية للمسلسل، ونالت أعجاب العديد من قبل رواد السوشيال ميديا، مشيدين بها مؤكدين حرصهم على متابعة المسلسل خلال شهر رمضان.

 

مسلسل "انحراف"، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور في دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية.

 

أبطال مسلسل انحراف 

ويشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل "انحراف"، كل من الفنانة القديرة لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبدالعزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رءوف عبدالعزيز.