رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد ويل سميث.. يوسف الخال يعتدى على مصور بسبب زوجته نيكول سابا

يوسف الخال ونيكول
يوسف الخال ونيكول سابا

رد الفنان اللبناني يوسف الخال على سؤال أحد الأشخاص حول رد فعله لو كان مكان الفنان العالمي ويل سميث وتعرضت زوجته الفنانة نيكول سابا للتنمر.

وقال في رده خلال تواجده وتناوله الطعام برفقة نيكول سابا بأحد المطاعم: "لأننا عايشين بالتنمر، وصرنا معودين عليه ما في حال بيعجب الناس منيح أو مو منيح ولكن أن يصل التنمر بحالة مرضية بعد الشر عن قلبها تحب تعرف ماذا سأفعل"، وقام من مكانه متجهًا صوب السائل في إشارة لضربه وأسقط هاتفه أرضًا.

تفاصيل صفع سميت لكروس

وسخر الممثل الكوميدي كريس ورك، خلال تقديمه حفل الأوسكار من زوجة ويل سميث والتي ظهرت حليقة الرأس بسبب إصابتها بمرض الثعلبة، قائلًا: «جايدا أنا أحبك، أعتقد أن G.I. Jane 2 تتوق لرؤية ذلك»، في إشارة إلى الفيلم الذي تظهر فيه البطلة ديمي مور حليقة الرأس، وعندما حاول كريس استدراك الموقف بعد أن لاحظ أن الدعابة لم تلق أصداء جيدة، وقال: “لقد كانت مزحة جيدة”.

 ولم يتلق ويل سميث المزحة كما أراد المقدم، بل غادر مقعده نحو روك ووجه صفعة قوية على الهواء مباشرة ما أثار حالة من الصدمة بين الحضور، وبعد أن تلقى الصفعة، قال المقدم: «إنها أعظم ليلة في تاريخ التلفاز»، ليجيب سميث قائلا: «لا تتلفظ باسم زوجتي»، ثم أعاد الجملة مرة أخرى.

وبعد 40 دقيقة من الحادث تم تكريم ويل سميث وتسليمه جائزة الأوسكار، وقال كلمة اعتذر خلالها  للشركة المنظمة للمهرجان ولزملائه المكرمين والحضور عما بدر منه تجاه زميله، ولكنه لم يعتذر لكريس ولم يذكر اسمه.