رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

المهندس حسام صالح يكشف استعدادات نقل مباراة مصر والسنغال

ستوديو

كشف المهندس حسام صالح، الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة المتحدة، عن استعدادات نقل مباراة مصر والسنغال.

وقال «صالح»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع عبر فضائية “صدى البلد” الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى: «يا رب تكون ليلة سعيدة على مصر كلها».

وتابع: «بفضل الله عندما حصلنا على حقوق هاتين المباراتين، كنا نراهن على وصول منتخب مصر لكأس العالم، حيث لم نكن نعرف من سيصل في النهاية، ولكن المنتخب المصري بجهازه الفني لم يخذلنا ووصلنا بالفعل". 

توقعات مباراة مصر والسنغال 

وأوضح أن المباراة الأولى انتهت بفوز مصر، والمباراة القادمة نتمنى أن نسعد الناس جميعا ويكون منتخب «الفراعنة» هو النجم بجهازه الفني.

وأشار إلى أنه ستبدأ التغطية على قناة أون تايم سبورت من الساعة 2 ظهرا، وستكون المباراة الساعة السابعة، متابعا: «يوجد فقرة تحليلية من الساعة الثانية ظهرا وحتى الساعة الرابعة عصرا، وفي تمام الساعة الرابعة سيبدأ الاستوديو التحليلي الخاص بالمباراة مع كابتن سيف زاهر، وأيمن يونس، ومحمد عمر، وأحمد حسن، وعماد متعب، ومحمد فضل، وعبدالظاهر السقا، وعبدالواحد السيد، ومعهم فقرة تحكيمية مع الكابتن أحمد الشناوي».

التعليق على مباراة مصر والسنغال 

وفيما يتعلق بالتحكيم، قال: «أجرينا تجربة في المباراة السابقة وسنعيدها في هذه المباراة، لدينا قناتان صوتيتان كل قناة صوتية عليها معلقان، الصوتية الأولى عليها الكابتن مدحت شلبي والكابتن محمد كواليني، والقناة الثانية عليها الكابتن حسن بطيشة والكابتن مؤمن حسن".

وأوضح أنه يوجد كاميرات في السنغال موجودة قبل المباراة السابقة، متابعًا: «أرسلنا كاميراتنا لتغطية الأجواء في السنغال قبل يوم الجمعة الماضي».

وأشار إلى أن اليوم انضمت لها مجموعة من الكاميرات مع وصول المنتخب حتى يتم نقل كواليس المنتخب للمشاهدين معقبا: «ستجد الكثير من التقارير الحصرية على مدار اليوم على قنوات أون تايم سبورت».

وتابع: «لا يوجد أهم من هذا الحدث، فهذه مباراة الصعود وكلنا تفاؤل بها»، مؤكدا أن أون تايم سبورت ستقدم تحليلات فنية على أعلى مستوى للمباراة: «اليوم سيتحدد الـ5 فرق الصاعدة لكأس العالم».

ولفت إلى أنه تم الاتفاق مع السفيرة المصرية في السنغال من أجل راحة الجماهير ونقلهم لملعب المباراة، مبينًا أنه حتى الآن تأكد طائرة واحدة بـ300 مشجع لمؤازرة المنتخب المصري في السنغال.