رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد موسى للاعبى المنتخب الوطنى: «لديكم فرصة لكتابة تاريخ جديد»

ستوديو

قال الإعلامي أحمد موسى إن جماهير السنغال استقبلوا لاعبي المنتخب بألفاظ لا تليق بجماهير الكرة، لافتًا إلى أنها محاولة استفزاز حيث ستمارس جماهير السنغال ضغطا كبيرا خلال المباراة.

ووجه «موسى» خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المذاع عبر فضائية صدى البلد، رسالة إلى لاعبي المنتخب قبل لقاء السنغال: «رجالة المنتخب يمتلكون 90 دقيقة لكتابة تاريخ حقيقي، وعلى منتخبنا أن يُسجل أهدافا، رجالتنا مش رايحين يدافعوا، رجالتنا رايحين عشان قدامهم فرصة جديدة لكتابة تاريخ جديد، فوزنا في القاهرة وإن شاء الله نفوز بكرة.. إحنا مصر». 

وأشار إلى أن المنتخب المصري لا يوجد مثله، مبينًا أن منتخبى مصر والسنغال هما أقوى منتخبين في القارة الإفريقية، معقبًا: «منتخبنا المصري هو الأقوى لأنه فاز بالجولة الأولى، وإن شاء الله يحقق الفوز في الجولة الثانية، لا بديل عن الانتصار، ولا نقبل غير الانتصار، وجاهزون للانتصار وتحقيق أحلام 100 مليون مصري».

وطالب لاعبي منتخب مصر بالفوز على منتخب السنغال في المباراة والتأهل لكأس العالم بقطر 2022، موجهًا رسالة لمحمد صلاح: «عايزين هدف يا محمد صلاح، وكل الاحترام والدعم».

ويلعب منتخب مصر مع نظيره السنغالي فى السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة في العاصمة السنغالية داكار.

وحقق منتخب مصر الفوز الوحيد لأصحاب التصنيف الثاني على أصحاب التصنيف الأول، على الرغم من إقامة مباراة الذهاب على ملاعب المنتخبات أصحاب التصنيف الثاني، إلا أنه لم يحقق أي منتخب من التصنيف الثاني الفوز سوى مصر، حيث تعادلت الكونغو الديمقراطية وغانا أمام المغرب ونيجيريا، وخسرت الكاميرون ومالي أمام الجزائر وتونس.

منتخب مصر يهزم السنغال بهدف في جولة الذهاب 

وحقق منتخب مصر فوزًا صعبًا على ضيفه السنغالي بهدف دون رد، مساء الجمعة، فى ذهاب الدور الفاصل بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

موعد مباراة منتخب مصر والسنغال

يلتقى منتخب مصر نظيره السنغالي في السابعة مساء اليوم الثلاثاء في إياب المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم بالعاصمة السنغالية داكار.