رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«على الله حكايتك».. أحمد العوضى ينشر فيديو صفع ويل سميث لـ«كريس»

أحمد العوضي
أحمد العوضي

علّق الفنان أحمد العوضي، على صفعة النجم العالمي ويل سميث، للممثل الكوميدي كريس روك، بعد سخريته من زوجته بسبب حلقها شعرها كاملًا بسبب إصابتها بثعلبة في الرأس خلال تقديمه حفل توزيع جوائز الأوسكار.

جمهور «العوضي»، قام بربط الفيديو بجملة أحمد العوضي الشهيرة «على الله حكايتك»، في مسلسل «اللي مالوش كبير»، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي وقدمه برفقة زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وأعاد العوضي نشر الفيديو عبر صفحته الشخصية بموقع «فيسبوك».

ونسبت إحدى الصفحات التي تحمل اسم أحمد العوضي، على «فيسبوك» تعليقا له عن الواقعة جاء فيه: «بس البوكس قليل عليه».

أحمد العوضي

صفع ويل سميث لـ«كريس»

فاجأ الممثل الأمريكي ويل سميث، حضور حفل توزيع جوائز «الأوسكار»، بصفعه على وجه مقدم الحفل، الكوميدي كريس روك، بعد أن سخر من زوجة ويل سميث بسبب حلق شعرها وأثار غضب زوجها.

وبينما كان روك يقدم الحفل قال لزوجة سميث، جايدا بينكيت سميث: «جايدا أنا أحبك، أعتقد أن G.I. Jane 2 تتوق لرؤية ذلك»، في إشارة إلى الفيلم الذي تظهر فيه البطلة ديمي مور حليقة الرأس.

ويل سميث وكريس

 

ويل سميث وزوجته

وجاءت دعابة المقدم ثقيلة على زوجة سميث، التي ظهرت حليقة الرأس نظرا لتشخيصها بمرض يسبب تساقط الشعر وهو «الثعلبة»، إذ بدا الانزعاج واضحًا على وجهها.

ويل سميث وكريس

وحاول روك استدراك الموقف بعد أن لاحظ أن الدعابة لم تلق أصداء جيدة، وقال: “لقد كانت مزحة جيدة”، ولم يتلق ويل سميث المزحة كما أراد المقدم، بل غادر مقعده نحو روك ووجه صفعة قوية على الهواء مباشرة ما أثار حالة من الصدمة بين الحضور.

وبعد أن تلقى الصفعة، قال المقدم: «إنها أعظم ليلة في تاريخ التلفاز»، ليجيب سميث قائلا: «لا تتلفظ باسم زوجتي»، ثم أعاد الجملة مرة أخرى.

ويل سميث وزوجته

هذه لم تكن المرة الأولى التي يفعلها كريس إلا أن ويل لم ينفعل بتلك الدرجة وسط ذهول واضح من كريس الذي استأنف التقديم وتم إغلاق الميكروفون واستبدال المضيف الذي قال عبارته الأخيرة لقد فاجأني ويل.