رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«ماذا لو عاد معتذرًا؟».. «الملحد» يشعل أزمة بين مصطفى درويش وشيرين رضا

ستوديو

تراجع  الفنان مصطفى درويش، عن هجومه ضد الفنانة شيرين رضا، وخاصة، بعد تصريحها بأنها "لا تعرفه"، مؤكدًا عدم قصده السخرية منها.

وكتب مصطفى درويش منشورًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قال فيه: "اللي بيحب يفهم بيفهم واللي بيحب يظيط بيظيط وخلاص أنا لا بسخر ولا أقدر أسخر من سن حد، أنا مش طفل، أنا كبير".

وتابع درويش: "فيه حاجة في الدنيا اسمها بتغلط في شخص بتقوله أنت كبير؟ مسمعتهاش قبل كده الصراحة، أنا بحترم كل الزملاء قدام أو جداد كلنا زملاء في شغل واحد، وأكيد بحترم الكبير قبل الصغير، اللي بيحترم نفسه فبيحترمه الناس، وأنا عمري ما غلط في زميل أو زميلة، ولا عمري أغلط".

وواصل: "أنا ممكن أزعل من موقف، بس أغلط فيه مش تربيتي، أغلط في حد في التليفون أو على فيس بوك؟ أروح أغلط في وشه واللي معاشرني عارفين عني ده، بس كده.. وده للتوضيح نقفل القصة الغريبة دي".

تفاصيل واقعة السخرية من شيرين رضا

وسخر الفنان مصطفى درويش من تصريحات الفنانة شيرين رضا، التي أدلت بها في برومو برنامج "حبر سري" المذاع على قناة القاهرة والناس.

وقالت شيرين رضا ردًا على سؤال الإعلامية أسما إبراهيم حول رأيها في انسحاب مصطفى درويش من فيلم "الملحد" الذي كتبه الإعلامي إبراهيم عيسى، لترد شيرين: "أنا ماعرفش الممثل ده بصراحة".

وأعاد مصطفى درويش نشر تصريح شيرين رضا، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق قائلًا: "معلش السن ربنا يديكي الصحة وفي فرق أجيال بيننا هتعرفي مين ولا مين".

فيلم الملحد 

الجدير بالذكر أن الفنان مصطفى درويش، قرر اعتذاره عن فيلم "الملحد"، لسببين، الأول أن مؤلف العمل هو الإعلامي والكاتب إبراهيم عيسى، والثاني بسبب تصريحاته بأنه يزعم أن قصة «المعراج» وهمية وفقًا لكتب السيرة والتاريخ.

وقال "درويش"، في منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "قررت أنا مصطفى درويش مقاطعة أي برنامج لـ إبراهيم عيسى، والاعتذار عن فيلم الملحد اللي صورت فيه 4 أيام بسبب إن مؤلف القصة هو إبراهيم عيسى لأنه واضح إن الحرب دي ممنهجة، وأنا مقبلش أبدًا أكون أداة للحرب ضد ديني ولو الثمن هيكون إيه، آسف جدًا وبعتذر لكل فريق العمل مش هاكمل في القرف ده".