رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«حفل الأوسكار» يعيد شيرين عبدالوهاب إلى الأضواء بعد 3 أشهر.. ما العلاقة؟

ستوديو

أثار مشهد ظهور جادا سميث زوجة الممثل ويل سميث، حليقة الرأس، جدلًا واسعًا، خلال الساعات الماضية، وذلك لما تزامن معه حدوث واقعة الأولى من نوعها وهي صفع زوجها وجه الممثل ومقدم حفل كريس روك، بعد التنمر على جادا سميث التي تعاني من مرض الثعلبة، وهو الأمر الذي اضطرها لحلق شعرها كاملًا.

واللافت في الأمر هو أن جادا سميث تعد ثاني أحد المشاهير التي ظهرت على جمهورها حليقة الرأس، بعد ظهور الفنانة شيرين عبدالوهاب، بنفس الإطلالة حليقة الرأس، في حفلها بعد أزمة انفصالها عن زوجها حسام حبيب.

رغم اختلاف أسباب ظهور كل منهما، فإن تقارب الفترة التي لم تتجاوز 3 أشهر، بين ظهور كليهما، جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يربطون بين الكسرة التي تسببها الحالة النفسية للشخص مهما اختلفت الأسباب، ليكون مرض جادا سميث وسيلة جديدة أعادت ظهور الفنانة شيرين عبدالوهاب حليقة الرأس مرة أخرى إلى الأضواء.

 

ظهور شيرين حليقة الرأس

وكانت قد أحيت النجمة شيرين عبدالوهاب، في ديسمبر الماضي، حفلًا غنائيًا في مدينة أبو ظبي وهو الأول لها منذ إعلان طلاقها من الفنان حسام حبيب، وظهرت خلال الحفل حليقة الرأس، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا.

وأسدلت شيرين عبدالوهاب، الستار على قصة طلاقها من خلال بيان صحفي، أكدت فيه طلاقها وانفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب وحسم الجدل المثار حول الأمر.

وجاء في البيان الصحفي: "في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبدالوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبدالوهاب، عن أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية".

وتابع البيان: "تهيب النجمة شيرين عبد الوهاب جميع وسائل الإعلام باحترام حياتها الشخصية، وتحري الدقة فيما يُنشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات، الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتي في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب".

وأضاف البيان: "توضح شيرين عبدالوهاب أن هذا البيان يأتي لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتي أيضًا فى إطار احترامها لجمهورها الذي يساندها دائمًا في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائمًا".

واختتم البيان: "تؤكد شيرين عبدالوهاب أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصًا وأنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشىء، وتنتوي العودة بقوة على الساحة خلال الفترة القادمة، حيث إن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لإسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربي".

 

سبب ظهور شيرين حليقة الرأس

وعن علاقة حسام حبيب بحلاقة شعرها، كانت أعلنت الفنانة شيرين عبدالوهاب، خلال تدوينة لها عبر "تويتر" عن أنه ربما يرجع السبب في حلق شعرها هو النيولوك، وذلك بعدما تداولت مواقع التواصل الاجتماعي شائعات أفادت بأن الفنان حسام حبيب هو من قام بحلق شعرها.

وقالت شيرين خلال تدوينتها:" ميكونش لوك جديد؟، ليه ميكونش تغيير؟ ليه ميكونش أنا اللي عملت كده حتى لو عندي اكتئاب؟ ليه فرضتوا السيئ والأسوأ وظلمتوا شخص برئ وظلمتوني.. ‏أنا قوية بيكوا، بس محبش حبكوا ليا يخليكوا متشوفوش الحقايق أو تكونوا ظالمين".

 

جادا سميث وظهورها حليقة الرأس

والجدير بالذكر، أنه خلال حضور سميث وزوجته حفل الأوسكار لهذا العام (2022)، قرر مقدم الحفل، السخرية من مظهرها الجديد، وقال روك إنه يتمنى أن يراها في الجزء الثاني من فيلم "جي آي جين"، وهو فيلم أمريكي من بطولة النجمة الأمريكية ديمي مور، عن جندية تسعى للانضمام إلى فرقة خاصة في الجيش الأمريكي، وتحلق خلال الأحداث شعر رأسها تمامًا.

فبينما ابتسم ويل للحظات بعد الدعابة في البداية، بدت زوجته شديدة الامتعاض، ما دفع الزوج إلى التوجه مباشرة نحو المسرح أمام الملايين من الذين حضروا الحفل الضخم في القاعة وعلى الشاشات حول العالم، وصفع المقدم بكل قوته.

وقد أثار هذا المشهد صدمة بين الحضور، الذين ظنوا في البداية أنها دعابة متفق عليها، قبل أن يدركوا فداحة الأمر، لا سيما بعد أن بدأ ويل يوجه السباب إلى كريس روك، ويصرخ قائلًا: "أبق اسم زوجتي بعيدًا عن فمك اللعين".