رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبير صبرى عن واقعة ويل سميث: «صفعة لكل متنمر»

ستوديو

علقت الفنانة عبير صبري، على الواقعة التي حدثت في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين في حفل "الأوسكار"، بين النجم العالمي ويل سميث وكريس روك.


ويل سميث يفاجئ حضور حفل الأوسكار بصفعة على وجه المقدم
ونشرت عبير صبري، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة لصفعة ويل سميث لصديقة كريس روك، وعلقت عليها قائلة: "صفعة ويل سميث لمقدم حفل الأوسكار كريس روك على السخرية من شعر زوجته المريضة بالثعلبة، هي صفعة لكل المتنمرين، ربما كانت رد فعل عنيفًا من ويل سميث، لكني أثق أن هذا القلم سيجعل كل متنمر يفكر كثيرًا قبل أن يلقي سمومه وسخافاته وقلة إنسانيته في وجه الآخرين.. لم أحب الموقف لجميع الأطراف لكن هذا الموقف علامة عدم تقبل الإهانة علنًا وردها علنًا أيضًا".

وشهد الحفل واقعة غريبة من نوعها، حيث تحدث كريس روك، بطريقة غير لائقة على مسرح الأوسكار، تنمر فيها على زوجة ويل سميث، حيث قال إنه ينتظر مشاهدتها في جزء جديد من فيلم G.I. Jane الذي يتناول قصة سيدة تحلق رأسها بعد انضمامها للبحرية الأمريكية وهو الفيلم الذي لعبت بطولته ديمي مور.

المزحة لم تأت على هوى ويل سميث، وصعد على مسرح الأكاديمية ولكم كريس روك في وجهه وسط دهشة الحضور الذي تخيل أنها مزحة، لكن الأمر اتضح أنها لكمة حقيقية خاصة عندما عاد ويل سميث إلى مقعده وصرخ "أبقِ اسم زوجتي بعيدًا عن فمك".

وقال النجم العالمي ويل سميث خلال حديثه على مسرح الأوسكار بعد فوزه بأول أوسكار في حياته أفضل ممثل، إن الحب سيجعلك تفعل أشياء مجنونة وأن ريتشارد ويليامز الذي جسد دوره بفيلم King Richard، كان مدافعًا شرسًا عن عائلته، موجها الاعتذار للأكاديمية عن ضربه لكريس روك على المسرح وللمرشحين للجائزة وبكى على المسرح ليلقى عاصفة من التصفيق.

D562FDF3-36B7-490F-A5F6-2070FAE4F4D2
D562FDF3-36B7-490F-A5F6-2070FAE4F4D2