رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بصورة من الذكريات.. شريهان تنعى الفنان عهدى صادق: أنبل البشر

ستوديو

نعت النجمة شريهان، الفنان عهدى صادق، الذى رحل عن عالمنا صباح اليوم الاثنين، عن عمر يناهز 72 عامًا، بعد صراع مع المرض، عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

ونشرت شريهان صورة قديمة تجمعها معه، عبر حسابها على موقع "تويتر"، وعلقت عليها قائلة: "لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى، البقاء لله من أجمل وأطيب وأنقى وأنبل البشر، أداء تلقائي بموهبة واحتراف كوميديا وتراجيديا، موهبة وخلق وأخلاق وتواضع والتزام"، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها.

 

موعد جنازة عهدى صادق

وتشيع أسرة الفنان الراحل جنازته، اليوم الاثنين في تمام الساعة الرابعة مساءً من الكنيسة الإنجيلية بالقاهرة الجديدة.

وأعلنت سامية جاهين، عن ابنة الشاعر صلاح جاهين، عبر حسابها على موقع "فيس بوك": "موعد الجنازة الساعة 4 بالكنيسة الإنجيلية بالقاهرة الجديدة".

وأضافت: "عمو عهدي صادق خلاص ارتاح كنت بحاول أهيأ نفسي للحظة دي بقالي شوية وأقول لنفسي إني أبقى أنانية لو اتمنيت له أي حاجة غير أنه يرتاح من آلام المرض لكن مافيش كلام في الدنيا ممكن يوصف الوجع اللي في قلبي، حتوحشني قوي يا حبيبي ياللي من يوم ما بابا مشي وأنت واخدني في حضنك ومغرقني حب وعطاء ودلع غير مشروط".

يذكر أن الفنان الراحل عهدي صادق من مواليد عام 1950، بدأ حياته الفنية أوائل السبعينات بأدوار صغيرة، ووصلت أعماله إلى أكثر من 240 عملًا فنيًا متميزًا.