رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«وضعه فى مأزق».. هل يخسر ويل سميث الأوسكار بعد صفع كريس روك؟

ستوديو

أعلن أحد أعضاء أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، عن أن الأمور لا تسير في صالح الفنان العالمي ويل سميث حتى الآن، حيث إن تصرفه بصفع مقدم حفل الأوسكار، على وجهه يعتبر مخالفًا للوائح، وقد تسحب جائزة الأوسكار منه.

واشتد الهجوم على الفنان ويل سميث، من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تصرفه من مقدم الحفل، خاصة أنه حضر تمارين الحفل قبلها بـ ليلة وسمع نفس الكلام ولم يعترض عليه.

وفاز سميث، بجائزة الأوسكار عن دوره في فيلم "كينج ريتشارد"، حيث جسد دور والد لاعبتي التنس فينيوس وسيرينا ويليامز، وهي الأولى في حياته.

 

تفاصيل الواقعة

وكان الفنان الأمريكي ويل سميث، قد تصدر تريند تويتر بالعالم، بعد قيامه بصفع مقدم حفل جوائز الأوسكار الممثل كريس روك بعد أن سخر الأخير من مظهر شعر زوجته جادا بنيكت سميث.

وقد حدثت الواقعة عندما سخر روك من مظهر شعر جادا، وأطلق عليها تسريحة "جيه إي جين" في إشارة لفيلم قامت ببطولته الممثلة ديمي مور وكانت حليقة الرأس.

 

سخافات متكررة

وليست هذه المرة الأولى التي يثير فيها الممثل الكوميدي كريس روك، استعداء النجم العالمي ويل سميث لعمل رد فعل صادم، فقد حدث خلاف من قبل منذ 5 سنوات بين روك وسميث بسبب النكات المتكررة على حساب الأخير، ومن بين تلك المواقف، ما حدث في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2016، عندما تعرّض كريس لمشكلة بسبب استخدام زوجة ويل سميث كمادة مزحة في مونولوجه الافتتاحي الذي كان يتحدث عن الاختلاف بين نجوم السينما، ووقتها غضبت جادا ورفض ويل التعليق، ولم يتطور رد الفعل إلى الضرب مثلما حدث أمس في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ94.

ولم تقف سخريات كريس الكوميدية مع ويل سميث في 2016، بل تكررت في 2018، حيث نشر كريس تعليقًا مثيرًا للجدل حول سميث على وسائل التواصل الاجتماعي، والذي سلط الضوء على زواجه السابق، وذلك بعد أن نشر النجم العالمي صورة يتمنى فيها عيد ميلاد سعيد لزوجته السابقة شيري زامبينو، حيث كتب كريس تعليقًا تصدر عنوانين الصحف قال فيه: "وأو.. لديك زوجة متفهمة جدًا".

وكانت إدارة جائزة الأوسكار الـ94، قد كشفت عن أسماء عدد من النجوم والنجمات ممن سيحيون حفل الأوسكار، ومنهم المغنية الأمريكية ريبا ماكنتاير والأمريكية بيلي إيليش والكولومبي سيباستيان ياترا، وأيضًا النجمة العالمية بيونسيه.