رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

صفع مقدم حفل الأوسكار بسبب شعر زوجته.. ويل سميث يتصدر «التريند»

ستوديو

في مشهد ليس من السهل تكراره على مدار التاريخ، تصدر الممثل الأمريكي ويل سميث، تريند تويتر بالعالم، بعد قيامه بصفع مقدم حفل جوائز الأوسكار الممثل كريس روك بعد أن سخر الأخير من مظهر شعر زوجته جادا بنيكت سميث.

وقد حدثت الواقعة عندما سخر روك من مظهر شعر جادا، وأطلق عليها تسريحة "جيه إي جين" في إشارة لفيلم قامت ببطولته الممثلة ديمي مور وكانت حليقة الرأس.
وبعد ذلك نهض سميث من بين الحضور وقام بصفع روك، مما أصاب روك بالدهشة وقال "ويل سميث قام بضربي".

بعد ذلك عاد سميث إلى مقعده وقال بصوت مرتفع "لا تنطق باسم زوجتي".

واللافت في الأمر، أن سميث فاز بجائزة الأوسكار عن دوره في فيلم " كينج ريتشارد" حيث جسد دور والد لاعبتي التنس فينيوس وسيرينا ويليامز، وهي الأولى في حياته.

أول تعليق من ويل سميث بعد الواقعة

وبعد 40 دقيقة من الحادثة صعد سميث إلى المسرح لتسلم جائزة أوسكار كأفضل ممثل عن فيلم "King Richard" والد لاعبتي التنس الأمريكيتين سيرينا وفينوس ويليامز، واعتذر لمنظمي الحفل والمرشحين المنافسين له لكنه لم يذكر اسم روك.

وقال سميث: "أعلم أننا من أجل أن نفعل ما نفعله يجب أن نتحمل الإساءة وأن نتحمل أن يتحدث عنا الآخرون، في هذه الصناعة، ستجد أناسا يقللون من احترامك ويجب أن تتلقى ذلك بابتسامة وأن تمثل أن كل شيء على ما يرام"، حسب قوله.

وأشار سميث إلى أنه تلقى حكمة من المرشح الآخر دينزل واشنطن، الذي قال له: "في اللحظة الأفضل لك كن حذرا، ففي هذه اللحظة يأتي الشيطان إليك"، حسب قوله، متمنيا أن ترحب به الأكاديمية مرة أخرى.