رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«ادعوا له»..ابنة عبدالرحمن أبوزهرة: «مش بياكل من 5 أيام وحالته متدهورة»

ستوديو

كشفت الدكتورة مي أبوزهرة، ابنة الفنان عبدالرحمن أبوزهرة، عن تفاصيل حالته الصحية إثر تعرضه لوعكة صحية. 

وقالت مي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج كلمة أخيرة، المذاع عبر فضائية ON، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، إن الأسبوع الماضي سقط والدي سقطة بسيطة في المنزل، وبفضل الله تمكن من القيام والمشي مرة أخرى ووضعه تحسن، وبعدها تم عرضه على دكتور مخ وأعصاب، متابعة: "لما وقع حصل كسر في الحوض".

وأوضحت أن دكتور المخ والأعصاب تابع حالة والدها، قال إنه يعاني من الجفاف، معقبة: "قعد أسبوع مكنش عايز يشرب ميه ولا أي حاجة، حتى تدهورت حالته، والدكتور قال لازم يتنقل للمستشفى".

وأشارت إلى أنه تم نقل عبدالرحمن أبوزهرة إلى المستشفى، متابعة: "ما بياكلش بقاله 5 أيام، فاضطروا يركبوا له أجهزة ضخ للأكل، وهو مش واعي أوي باللي حواليه، وما بيتكلمش ولا بيقول حاجة". 

وبينت أنه من المفترض وجود تدخل جراحي، لكن الأطباء غير قادرين على إجرائه إلا بعد أن يفوق، لأن البنج سيؤثر عليه سلبا، ومن المفترض ألا يتعرض للبنج.

وتابعت: "بطالب الناس تدعيله أنه يقوم بالسلامة".

آخر أعمال عبدالرحمن أبوزهرة

وتعرض الفنان عبدالرحمن أبوزهرة لوعكة صحية، ودعا نجله أحمد أبوزهرة له بالشفاء.

ونشر أحمد أبوزهرة على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة تجمعه بوالده عبدالرحمن أبوزهرة، وعلّق: "ربنا يشفيك ويرجعك لنا ولبيتك ولكل الناس اللي بتحبك بالسلامة، ويا رب تعدي المرة دي على خير".

من ناحية أخرى ينتظر الفنان عبدالرحمن أبوزهرة، عرض فيلمه الجديد "أهل الكهف"، وهو من بطولة: خالد النبوي، محمود حميدة، محمد ممدوح، غادة عادل، محمد فراج، أحمد فؤاد سليم، وهو من إخراج عمرو عرفة.