رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشيشة سبب مرضه.. نجوى فؤاد تكشف آخر طلب لأحمد زكى قبل رحيله

أحمد زكي
أحمد زكي

أحيت الفنانة نجوى فؤاد الذكرى السابعة عشرة لرحيل الفنان أحمد زكي، التي توافق اليوم، وكشفت عن تفاصيل الأعمال التي شاركت فيها معه.

وقالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مصر جديدة"، مع الإعلامية إنجي أنور، المذاع عبر فضائية etc، إنها شاركت معه في فيلم “البيضة والحجر” كضيفة شرف، ولكن مشاركتها كانت في فيلم "الليلة الموعودة"، وهو من البصمات الجيدة في حياتها، وخلال أحداث الفيلم حاول أحمد زكي الانتقام من فريد شوقي في ابنته سماح أنور، بعدما تزوج والدته كريمة مختار واستولى على أموالها.

وأضافت أن أحمد زكي فنان حتى النخاع، وخلال أحد مشاهد الفيلم وبالتحديد مشهد المطعم، اشترى صناديق شامبنيا على حسابه بعدما رفض المخرج شراء أكثر من 4 زجاجات وذلك حتى يخرج المشهد بالشكل الذي يريده، بأن تخرج "فيلة" الزجاجة في عين الكاميرا مثل الرصاصة، وظل تصوير المشهد من الثامنة مساءً حتى الرابعة فجرًا.

الشيشة أحد أسباب مرضه

وأكدت أن أحد أسباب مرضه هي شربه الكثير للشيشة وأنها كانت تقيم في منزل قريب من الفندق الذي يقيم فيه، مشيرة إلى أنه كان لا يبخل بالأموال على غيره فهو لا يعوض، وعانى كثيرًا بعد وفاة زوجته وكان قلقًا على نجله.

وكشفت عن أن آخر شيء طلبه منها كان عسلا أبيض وأرسلت إلى السعودية لتأتي له به، مشيرة إلى أن رغدة كانت تنام على الكنبة خارج غرفته ويسرا كانت موجودة معه، مؤكدة أن وقتها كان النجوم بخير ويختلفوا عن الوقت الحالي.