رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد رسالة كيروش.. الباز: «بقى معجون بالروح المصرية»

ستوديو

قال الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، إن المدير الفني للمنتخب المصري كارلوس كيروش أصبح معجونًا بالروح المصرية، ويتكلم بطريقة المصريين، ويرد بنفس أسلوبنا، ومتحمسًا لما يفعله.

 

وأضاف الباز خلال برنامجه "آخر النهار" المُذاع على قناة "النهار"، أن كيروش يريد بناء مجد إضافي مع المنتخب المصري، لأنه صعد من قبل مع أربعة منتخبات إلى كأس العالم، مشيرا إلى أنه كتب اليوم عبر حسابه على تويتر تغريدة يحمس بها اللاعبين ويطلب من المصريين دعم المنتخب.

 

وكتب كيروش عبر تويتر: "شباب مصر.. جاهزون للشوط الثاني، نحن نمتلك طاقة أكثر من أي وقت مضى بتواضعنا وروح فريقنا والعمل الجماعي. فلن نكون بمفردنا لأننا نحمل في قلوبنا دعم جمهور مصر".

 

وتابع الباز: "رسالة كيروش مهمة هو بيحمس اللاعبين بتوعه وبيقول للناس محتاجين دعمكم وتشجيعكم والأهم من ده إن المنتخب محتاج ثقة المصريين، والناس دلوقتي مينفعش تتعامل مع الكرة على إنها تسلية دي أداة من أدوات قوة البلد الناعمة والمنتخب لما بيحقق نتائج بيعبر عن شكل البلد".

 

ويلاقي المنتخب المصري، نظيره السنغالي، الثلاثاء المقبل، في مباراة لا تحمل القسمة على اثنين، وتحدد المتأهل لكأس العالم في قطر 2022.