رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

سارة سلامة تخطف الأنظار بإطلالة جذابة فى الجيم (صورة)

ستوديو

شاركت الفنانة سارة سلامة، جمهورها ومتابعيها، عبر صفحتها الرسمية، بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة جديدة لها أثناء وجودها في الجيم.

 

وظهرت سارة سلامة وهي تمارس التمرينات الرياضية، داخل الجيم بإطلالة رياضية جذابة، حيث ارتدت ليجين أسود ونسقت معه بودي رمادي، وتركت شعرها الأشقر الطويل منسدلا على ظهرها بطريقة انسيابية ناعمة، كما اعتمدت مكياج وردي زاد من جمال إطلالتها.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سارة سلامة، مسلسل "إسعاف يونس" الذي عرض في ديسمبر 2020 عبر منصة “WATCH iT”. “إسعاف يونس” بطولة: محمد أنور، وسارة سلامة، ومنة عرفة، ومحمد على رزق، ومحسن منصور، وإيمان السيد، وأحمد محارب، وهشام شرف، من تأليف: مصطفى عمر، وفاروق هاشم، وإخراج معتز التوني.

حقيقة إجراء سارة سلامة عملية تجميل

تحدث الفنان أحمد سلامة عن حقيقة إجراء ابنته الفنانة سارة سلامة جراحة تجميلية، حيث تعرضت للانتقادات بفعل تبدل ملامحها خلال بعض الصور التي شاركت بها الأيام الماضية.

 

وقال سلامة عبر مقطع فيديو حينما سأل عن أسباب تبدل ملامحها: "دا مكياج وهي مجنونة، سارة لسه صغيرة مش محتاجه دلوقتي عمليات تجميل".

 

وتابع: “الناس حبوها بشكلها وزعلوا لما شافوا الصورة ما هي هترجع سارة ماتغيرتش، دا طبيعة جيل وعصر وظروف واحنا في جيلنا كنا مجانين في عصرنا”.

 

وحول أسباب ابتعادها عن التمثيل مؤخرًا: "سر اختفائها زي أي ممثل بيتعرض عليها حاجت لكن مش حابه تعملها أو مش حابه الشخصية وأنا علمتها من أول ما تقرأ الورق لازم تكون الشخصية اللي هتعملها بتحبها".

 

واستكمل: "هي غيري أنا عندي مسؤوليات ولازم اشتغل لكن هي أنا بصرف عليها وبحبها وبموت فيها ودايمًا في ظهرها".

ساااارة سلامه
ساااارة سلامه
ساررررة سلااامة
ساررررة سلااامة
مشاية سارة سلامة
مشاية سارة سلامة