رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

دموع ورقص ومواساة.. مواقف جمعت زوج أصالة بطليقها فى زفاف ابنتها

أصالة وابنتها شام
أصالة وابنتها شام

على الرغم من مرور يومين على احتفال شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة بزفافها على رجل الأعمال أحمد هلال، إلا أن فيديوهات حفل زفافها ما زالت متصدرة ويتم تداولها بكثرة.

 

ومن الفيديوهات التي نشرها برنامج “et  بالعربي”، فيديو لبكاء المنتج أيمن الذهبي، تأثرًا بزفاف ابنته واحتضان أصالة وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن له.

كما قامت شام بالرقص مع والدها ووالدتها الفنانة أصالة وزوجها فائق حسن، في لقطات نالت استحسان المتابعين، بسبب العلاقة التي تجمع بين طليق أصالة بزوجها الحالي.

تعليق أيمن الذهبي على صورته مع فائق حسن

كشف المنتج السوري أيمن الذهبي، عن كواليس الصورة التي  نشرت له مؤخرًا بعد قران ابنته شام الذهبي، مع الشاعر الغنائي فائق حسن، زوج طليقته الفنانة السورية أصالة.

 

وقال أيمن الذهبي، في تصريحاته لبرنامج “et بالعربي” إنهما تبادلا المزاح خلال التقاط صورة جمعتهما بقوله: “هتكسر الدنيا”.

 

وأضاف: “كنا عم نتصور أنا وأصالة وفايق وشام وسليم وأحمد فكنا بكادر واحد، وتوقعنا أن الصورة ستتصدر حديث الناس”.

أصالة وزوجها وطليقها

ووصف فائق حسن بقوله، إنه شخص أفضل منه في عدة أشياء، ويعتني بأصالة وأبنائها، موضحًا أنه تجاوز كل شيء من أجل فرحة أبنائه وأنه يمتلك روحا حضارية تجعله لا يمــانع في لقاء زوج طليقته.

كما أعرب عن سعادته بزواج ابنته من أصالة قائلًا: “والله هالفرحة بتمناها لكل أب بهالدنيا لأنه ما عندك فكرة قديش كنت سعيد يعني كان همي بهالليلة بس فرحة شام وتكون مبسوطة وسعيدة والله يرضى عليها ويوفقها وإن شاء الله عقبال ما افرح بولادها”.