رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالحجاب.. حورية فرغلى عن منى فاروق: «محدش بيعرف حد إلا لما بيعاشره»

حورية فرغلي ومنى
حورية فرغلي ومنى فاروق

شاركت الفنانة مني فاروق، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، بفيديو لها مع الفنانة حورية فرغلي من كواليس مسلسل “أيام وبنعيشها”، وكانت كل واحدة منهن ترتدي جلباب وبالحجاب.

 

وقالت حورية فرغلي، في الفيديو: "أول يوم نمثل مع بعض مشهد طلع تحفة لم أتخيل أبدًا إن هنكون كويسين أوي مع بعض وعايزة أقولكم على حاجة محدش بيعرف حد إلا لما بيعاشروه أنا فرحانة جدًا إني عرفتها وسعيدة جدًا إننا بقينا أصحاب وإن شاء الله في الأعمال اللي جيه مع بعض".

في الوقت نفسه ردت عليها مني فاروق قائلة: "أنا سعيدة جدًا وفخورة إني اشتغلت معاكي وأنا حبيتك على المستوى الشخصي بني آدمة أفضل واحدة قابلتها في حياتي وبتسأل على كل الناس وأول يوم في التصوير اتصلت وسألت علي".

 

كما علقت على الفيديو قائلة: "كلامك مهم وغالي أوي عندي أوي وشرف ليا إني اشتغلت معاكي وحقيقي بحبك أوي وبحترمك ربنا يسعدك ويفرح قلبك الطيب بحبك".

أبطال مسلسل أيام وبنعيشها

مسلسل "أيام وبنعيشها" تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة، وبطولة كل من: حورية فرغلي، وشيرى عادل، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازي، ورياض الخولي، وندى موسى، مى القاضي، وحجاج عبدالعظيم ولقاء سويدان، وسماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقي ومحمد مغربي، وتدور أحداثه في 45 حلقة.

 

وتجسد حورية فرعلى ضمن أحداث العمل شخصية فتاة تعيش في حارة شعبية، وتضطر للزواج من كبير الحارة وهو رياض الخولي، أما شيرى عادل فتجسد دور قتاة تفقد عائلتها في حادث ويتولى تربيتها عمها رياض الخولي، وتتزوج بعد ذلك من أحمد صفوت وتواجه العديد من التحديات والمشاكل تؤدي إلى انفصالها.