رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"وسط إشادة".. محمد رمضان ينقذ أحد جمهوره من يد حراسه بحفله الأخير

ستوديو

نشر الفنان محمد رمضان، فيديو جديدا من آخر حفلاته في جدة، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهر أحد الجمهور وهو يحاول الوصول للفنان محمد رمضان على المسرح، فيما عاق وصوله أفراد الحراسة الخاصة بالنجم، ليعترض الأخير على اعتراض أحد المتواجدين بالحفل، ويوجه بحسن معاملته ويصافحه بيده من على المسرح.

وأشاد متابعوه على صفحته، بتصرفه النبيل، مؤكدين تواضعه وحبه للجمهور.

محمد رمضان يدعم السعودية برسالة نارية

وكان كشف الفنان محمد رمضان عن موقفه من إقامة حفله في السعودية، المقرر له، أمس السبت، بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها مدينة جدة بسبب هجوم الحوثيين.

وأكد الفنان محمد رمضان، إقامة حفلته في موعدها، دون إلغائها أو تأجيلها، منددًا بالهجمات العدوانية من قبل ميليشيات الحوثيين، على الأراضي السعودية.

وأوضح رمضان عن أنه سيقيم حفله في موعده، متحديًا الهجمات العدوانية على الأراضى السعودية من قبل ميليشيات الحوثيين، حيث نشر عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، صورة له رفقة نجله على متن الطائرة المتوجهة بهما إلى جدة.

 وعلق على صورته قائلًا: "أنا وابني وفريق عملي دلوقتي في طريقنا لجدة وحفلتي غدًا في ميعادها رغم أي ظروف عدوانية سيبقى استقرارنا العربي نحن شعوب لا تعرف الخوف وعلمنا أطفالنا ذلك اللهم احفظ السعودية وخادم الحرمين وولي عهدها وشعبها واحفظ بلدي مصر وكافة بلادنا العربية من أي شر".

وشهدت المملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية هجمات من ميليشيات الحوثيين على منشآت نفطية وبعض البنية التحتية السعودية، والتي تمت إدانتها بشكل واسع من عدد من الدول منها مصر.