رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول ظهور لـ رضوى الشربينى بعد تصدرها التريند بسبب "سى السيد"

ستوديو

علقت الإعلامية رضوي الشربيني، بأول ظهور لها، بعد تصدرها التريند بعد ممازحة الفنان تامر حسني لها، في حفل زفاف شام الذهبي نجلة الفنانة أصالة.

وهنأت الإعلامية رضوى الشربيني، شام الذهبي بمناسبة زفافها، ونشرت مجموعة صور من حفل الزفاف عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وعلقت رضوي الشربيني،  على الصور، قائلة: "من فرح بنتى وحبيبتى وصحبتي وروح قلبى شامى.. ألف مليون مبروك يا أطيب قلب فى الدنيا.. ربنا يسعدك إنتى وأحمد ويجعلها جوازة العمر ويديكم الفرح والسكينة والحب يا حبايبى".

رضوى الشربيني تتصدر التريند 


وكانت تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني، التريند، أمس، بعد تداول فيديو للفنان تامر حسني وهو يمازحها، وذلك أثناء إحيائه حفل زفاف ابنة الفنانة أصالة، شام الذهبي، التي احتفلت أمس الأول الجمعة بحفل زفافها.

وظهر النجم تامر حسني، في صورة المنتقم، ممازحًا الإعلامية رضوى الشربيني، خلال تواجدهما في حفل زفاف شام الذهبي ابنة النجمة أصالة، وذلك خلال تأديته أغنيته الشهيرة "سي السيد"، الأمر الذي اعتبره بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمثابة استفزاز لها، خاصة أنها معروف عنها دفاعها عن المرأة ضد الرجل.

وكان الفنان تامر حسني يوجه كلمات أغنيته "سي السيد"، للإعلامية رضوى الشربيني، التي بادلته الممازحة بتعبيرات وجهها الرافضة لكلمات الأغنية، كما أن الفنان تامر حسني تراجع بنهاية الأعنية عن موقفه ليثبت حسن نيته في مزحته التي لاقت استحسانًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة الرجال الذين عبروا عن ذلك بتعليقات "جبتلنا حقنا".


شام الذهبي

واحتفلت شام الذهبي الجمعة 25 مارس، بزفافها على أحمد هلال، في حفل شهد حضورًا ضخمًا بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وخضعت شام لجلسة تصوير بصحبة عريسها أحمد هلال، وهي بفستان الزفاف، وتم تداول صور من استعدادات شام لحفل الزفاف.