رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد الطاهرى يوجه نصائح لنجوم "الدوم" بعد العمل فى قناة "إكسترا نيوز"

ستوديو

وجه الكاتب الصحفي أحمد الطاهرى، نائب رئيس قناة “إكسترا نيوز”، رسالة لـ نجوم برنامج "الدوم"، الذين فازوا في المرحلة النهائية، ويستحقون العمل في القناة، قائلًا: إنها رسالة من الكيان الكبير الأم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، موضحًا أن اتجاه برنامج "الدوم" مشروع استثمار في البشر واستثمار في المبدعين داخل مصر كلها.

الفائزون فى برنامج الدوم "فئة التقديم" يبدأون العمل فى إكسترا نيوز

وأضاف الطاهرى، خلال مداخلة هاتفية في فضائية "إكسترا نيوز": ما تم إعلانه في "الدوم" أن الفائزين فى برنامج الدوم "فئة التقديم التليفزيوني"، الذين انضموا إلى القناة سوف يكون لديهم برنامج تأهيل وتدريب كامل من أجل التمكين للعمل الإعلامي في أكبر قناة إخبارية داخل مصر، من خلال دعم وتقوية المهارات ليكونوا على قدر كبير للتمكين من المهنة. 

وأوضح أن أدوات النجاح في مجال الإعلام هى امتلاك المعرفة ثم المعرفة، والمصداقية، لافتًا إلى أن قناة إكسترا نيوز تتبع قاعدة أن يفوتك 1000 سبق ولكن لا تتورط فى نشر خبر كاذب.

وتابع الطاهرى، أن قناة "إكسترا نيوز" تتحرك بخطى ثابتة وتكتسب كل مدى أرضًا جديدة خارج القطر المصري أصبح لها متابعون في مختلف الدول العربية ولها منهج إخباري واضح، ويظهر ذلك في التناول الإخباري، ونتمنى أن تحقق المزيد من النجاحات في المستقبل القريب.

وكان فريق التحكيم فى آخر جزء من الحلقة الختامية لبرنامج الدوم، قد أعلن عن المتسابقين الفائزين فى الموسم الأول فى فئة التقديم يارا مجدى من الشرقية ومريم حسن من مرسى مطروح، وفى فئة التمثيل ماريا أسامة من الإسكندرية وسعد سمير من المنوفية، وفى فئة الغناء فاز أسامة عطية من مدينة العريش بشمال سيناء وأسماء الجمل من محافظة الدقهلية.