رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الفائزون فى برنامج الدوم عن العمل فى فضائية «إكسترا نيوز»: حلم غير متوقع

ستوديو

استضاف برنامج "هذا الصباح" المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، الفائزون فى برنامج الدوم "فئة التقديم".

وكشفت مريم حسن، من  محافظة مرسى مطروح، خلال استضافتهم بالبرنامج، عن كيفية تقدمها للاشتراك في برنامج "الدوم"، وفور التقديم تم قبولها ووصفتها بأنها كانت “فرحة عظيمة”، مؤكدة أن التدريبات خلال البرنامج جعلها تكتسب خبرة.

وأكدت مريم حسن، أن العمل في فضائية "إكسترا نيوز" أكبر قناة إخبارية في مصر كان "حلم غير متوقع".

وأضافت إسراء العقاد، من محافظة المنصورة، أنني اشتركت في البرنامج من خلال الإعلانات عنه في مختلف القنوات الفضائية، وقدمت من خلال الموقع الإلكتروني ثم تواصل معها البرنامج وخضعت للاختبارات في محافظة طنطا وتم قبولها للاشتراك في البرنامج.

وتابعت إسراء، أن البرنامج شجعها على العمل أكثر وتطوير وإثبات نفسها، والتعرف على ثقافات جديدة، وعن دعوة الإعلامي أحمد الطاهرى نائب رئيس القناة للعمل في القناة رغم عدم فوزها "كان مفاجأة لها وحلما".

بينما كشفت يارا مجدى، من محافظة الشرقية، عن أن أصدقاءها هم من شجعوها على التقديم في البرنامج، وبالفعل  خضعت للاختبارات في آخر يوم داخل معهد الموسيقى بالقاهرة، وتم قبولها للاشتراك في البرنامج، معبرة عن ذلك قائلة: "إنها كانت لا تتوقع الحصول على تلك الفرصة". 

وأكدت يارا، أن فوزها في برنامج الدوم فتح لها المجال لأنه كان حلما منذ الصغر أن تعمل مذيعة في نشرات الأخبار.

الفائزون من فئة التقديم التليفزيونى في برنامج "الدوم" 

وكشف الإعلامى أحمد الطاهرى، نائب رئس قناة إكسترا نيوز، عن مفاجأة سارة لجميع المتسابقين فى فئة التقديم التقديم التليفزيونى ببرنامج الدوم، وذلك أثناء مشاركته فى تسليم الجوائز للمتسابقين.

وقال الطاهرى إنه ستتم الاستعانة بجميع الفائزين فى فئة التقديم التليفزيونى بقناة إكسترا نيوز، إلى جانب الاستعانة أيضا بكل المشاركين فى المسابقة للاستفادة بهم فى مواقع مختلفة بالقناة.