رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد.. الفائزون فى برنامج «الدوم» فئة التقديم التليفزيونى داخل «إكسترا نيوز»

ستوديو

استضافت فضائية "إكسترا نيوز"، الفائزون فى برنامج الدوم "فئة التقديم"، اليوم الأحد، وكشف كل من  المتسابقين عن أهمية برنامج "الدوم" بالنسبة لهم وكيف استفادوا منه وتعلموا من الاشتراك في المسابقة.

وقالت المتسابقة إسراء العقاد، من محافظة المنصورة، إن برنامج "الدوم" كان بمثابة مغامرة لها، واستفادت وتعلمت من التجربة، كما اكتسبت صداقات من البرنامج، تتمنى بعد التحاقها بفضائية "إكسترا نيوز"، أن تنجح في تلك الفرصة. 

فيما أعربت مريم حسن، من محافظة مرسى مطروح، عن سعادتها في الاشتراك في برنامج "الدوم"، مؤكدة: "أنه جعلها سعيدة جدا"، وبمجرد دخولها فضائية “إكسترا نيوز” جعلها تشعر بالنجاح الحقيقي وتحقيق حلمها.

وقالت يارا مجدى، من محافظة الشرقية، إن نجاحها في مسابقة برنامج "الدوم"، جعلها تحدد مستقبلها بشكل أوضح لحلمها منذ 14 عاما، معبرة عن سعادتها للالتحاق بفضائية "إكسترا نيوز" وذلك يجعلها تفكر في تقديم المزيد من النجاح والتفوق واستغلال الفرصة العظيمة.

الفائزون من فئة التقديم التليفزيونى في برنامج "الدوم" 

وكان قد أعلن فريق التحكيم فى الحلقة الختامية لبرنامج الدوم عن أسماء المتسابقين الفائزين فى الموسم الأول فى فئة التقديم وهما يارا مجدى من الشرقية ومريم حسن من مرسى مطروح.

وسلم الجوائز الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ومحمد السعدى عضو مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والفنانون حسين فهمى وكريم عبد العزيز وأصالة والكاتب الصحفى أحمد الطاهرى.

وكشف الإعلامى أحمد الطاهرى، نائب رئس قناة إكسترا نيوز، عن مفاجأة سارة لجميع المتسابقين فى فئة التقديم التقديم التليفزيونى ببرنامج الدوم، وذلك أثناء مشاركته فى تسليم الجوائز للمتسابقين.

وقال الطاهرى، إنه ستتم الاستعانة بجميع الفائزين فى فئة التقديم التليفزيونى بقناة إكسترا نيوز، إلى جانب الاستعانة أيضا بكل المشاركين فى المسابقة للاستفادة بهم فى مواقع مختلفة بالقناة.