رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مع عرض الحلقة النهائية.. هاشتاج برنامج «الدوم» يتصدر موقع «تويتر»

أصالة
أصالة

تصدر هاشتاج، "الدوم"، موقع التدوينات القصيرة تويتر، وذلك بالتزامن مع عرض الحلقة النهائية من الموسم الأول من البرنامج.

الحلقة النهائية من البرنامج تشهد منافسة قوية بين 11 متسابقا ليتم الاختيار بين 6 متسابقين لحمل لقب الموسم الأول من البرنامج 2 منهم في كل فئة الغنائية والتمثيل والتقديم.

ولجنة تحكيم الحلقة النهائية مكونة من الفنان الكبير حسين فهمي، والفنانة أصالة، والفنان كريم عبدالعزيز.

آراء لجنة التحكيم بالبرنامج

وعبرت لجنة تحكيم البرنامج عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة فيه وقالت الفنانة السورية أصالة:  "أحلى شيء في البرنامج العدل لأن أغلب برامج الهواة المتسابقين والمتسابقات من العاصمة وقليل ما نجد الشباب من الاقاليم التي بها الكثير من الموهوبين المظلومين فيها".

وأضافت: "مبسوطة من الدوم لأن التاريخ والعلم أثبت أن الناس التي تأتي من الأرياف والأقاليم والمناطق البعيدة هم الذين أثبتوا موهبتهم وقدرتهم". 

وقال الفنان حسين فهمي في بداية الحلقة: "سعيد إني موجود في البرنامج وأتمنى لكل المتسابقين التفوق لأنه يوجد مواهب عظيمة في بلدنا".

وعن اختياره رئيسًا لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44 قال: "سعيد أن طلب مني تولي رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي، وقبلت الترشيح وإن شاء الله ابني على الموجود ويكون مهرجانا عظيما يليق باسم السينما المصرية واسم بلدنا".

كما قال الفنان كريم عبدالعزيز: "سعيد جدًا إن لأول مرة في بلدنا يكون فيه برنامج لتقديم المواهب عادل، وجامع محافظات مصر بهذا الحجم من الإنتاج وأتمنى لجميع المتسابقين أن يكسبوا وهذا صعب وإن شاء الله يكون يوما جميلا".