رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد زفافها.. أصالة توجة رسالة مؤثرة لابنتها شام وزوجها

أصالة وابنتها شام
أصالة وابنتها شام

وجهت الفنانة السورية أصالة، رسالة تهنئة خاصة لابنتها شام الذهبي، في أول تعليق لها بعد احتفالها بزفافها مساء أمس الجمعة، على رجل الأعمال أحمد هلال.

ونشرت أصالة صورة من جلسة التصوير التي خضعت لها شام مع زوجها، عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "سعادة ما بعدها سعادة شوف بنتي الّلي بتمثّل لّي الدّنيي بأكملها سعيدة مع رجل أنا بشارك أمّه بمحبتها إله، خلوق ومهذّب ومتله قلال، الله يسعدكم وتشوفوا كلّ الخير والسّعادة والأصحاب الطيبين ويحفظ لي ياكم وأستمتع فيكم فرحانين وناجحين كلّ العمر، ويا شام شكرًا يا بنت الرّوح على هالفخر الّلي غمرتيني فيه بنجاحك وحلاوة قلبك ومحبّة الدّنيي كلّها إلك.. بمووووووت عليكم وكلّ شي حلو بالحياة بتمنّى لكم ياه".

حفل زفاف أسطوري

واحتفلت شام بزفافها في حفل أسطوري حضره عدد كبير من نجوم الفن في مصر الوطن العربي، وعلى رأسهم الفنانة اللبنانية إليسا، والتي تلقت بوكيه الورد من العروسة ودعت لها أصالة بأن يكون زواجها قريبًا.

وأحيا حفل الزفاف الفنان تامر حسني، ورامي صبري، وقدمت الفنانة أصالة أغنية خاصة لابنتها في حفل زفافها. 

تألقت أصالة، خلال الحفل، بفستان ذهبي أنيق، والتقطت العديد من الصور التذكارية مع العروس وأبنائها خالد وعلي وآدم، كما انضم لهم في الصور العريس وزوج أصالة الشاعر الغنائي فائق حسن.

أصالة وأبنائها