رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

حسين فهمى يفاجئ متسابقة فى "الدوم" بدور.. وترد عليه: صعب جدًا

ستوديو

قدمت المتسابقة هند حسام من القاهرة، مشهدًا من مسرحية "الواغش" من تأليف "رأفت الدويني"، وهي مسرحية باللهجة الصعيدية تستعرض فيها تفكيرها في الثأر من أمها وعشيقها اللذين قتلا والدها، حيث قدمت ذلك في التصفيات النهائية لبرنامج "الدوم" الذي دشنته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والمذاع على فضائية "أون".

مشهد مسرحية “الواغش” لمتسابقة الدوم هند حسام

ولاقت المتسابقة استحسانًا من لجنة تحكيم "الدوم" المكونة من الفنان الكبير حسين فهمي، والمطربة أصالة، والفنان كريم عبدالعزيز، مع بعض التعليقات على أدائها من قبل حسين فهمي وكريم عبدالعزيز.

 

فقال الفنان القدير حسين فهمي: “برافو يا هند، بس عايزك تفاجئينا كده وتعملي نفس المشهد اللي عملتيه، لكن على طريقة فتاة من القاهرة درست في جامعة أجنبية وتؤدي نفس المشهد”، معقبًا: “صعبتها عليكي وفاجئتك لكني عارف إنك قدها وقدود”، لتؤدي بعضًا من المشهد وتنقطع لتقول: “صعب جدًا”، فيشيد بها الفنان: “سوري إني فاجئتك بس كنتي لذيذة جدًا”.

 

ولفت نظرها إلى بعض الملحوظات، قائلًا: “ليه مستغلتيش الأدوات الموجودة وراءك زي القلة فيها ماية، ولغة الجسد أيضًا كان لازم تتكلم، لأن الجسم له لغة، لكن في العموم كنتي متميزة جدًا”.

من جانبه، قال الفنان كريم عبدالعزيز: “كنتي هايلة جدًا.. انبسطت بيكي جدًا، ونقلاتك حلوة واستخدامك لصوتك جيد، لكني مع الأستاذ حسين فهمي في ضرورة استخدام المكان والبيئة والصوت والخلفية يساعد الممثل أن يكون داخل الحالة التي يؤديها، وعندما أديتي بنت المدينة صدقت الصعيدية أكثر”.

 

لتختتم المطربة أصالة: “عجبتيني وعجبني إنك حسيتي عندما لم تؤدي الفتاة المدنية مثل الصعيدية.. حبيت اعترافك لأني من هذه المدرسة.. أحسنتي”.