رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد دخوله بغيبوبة.. تفاصيل الأزمات الصحية التى مر بها عبدالرحمن أبوزهرة

عبدالرحمن أبو زهرة
عبدالرحمن أبو زهرة

عانى الفنان الكبير عبدالرحمن أبوزهرة، العديد من الأزمات الصحية خلال الأشهر الأخيرة وبالتحديد منذ شهر يونيو الماضي. 

تعرض الفنان عبدالرحمن أبوزهرة لكسر في الحوض، وذلك جراء سقوطه خلال تواجده في المستشفى على الأرض، ما أدى إلى حدوث شرخ في مفصل الحوض أعلى القدم اليسرى، مما استدعى خضوعه لعملية جراحية وتركيب مسمارين فيها.

وكان أول ظهور للفنان عبدالرحمن أبوزهرة بعد فترة من خضوعه للجراحة ومن بعدها العلاج الطبيعي، وبالتحديد في شهر ديسمبر الماضي، وذلك في  ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43.

عبدالرحمن أبو زهرة ونجله

إصابة عبدالرحمن أبوزهرة بكورونا

وأعلن نجل الفنان عبدالرحمن أبوزهرة، عن إصابة والده بفيروس كورونا، وذلك في شهر يناير الماضي، وظل بالمستشفى لعدة أيام.

وكان أول ظهور للفنان عبدالرحمن أبوزهرة بعد خروجه من المستشفى في حفل زفاف حفيدته سارة صبري، والتي احتفلت بزفافها مطلع الشهر الجاري.

عبدالرحمن أبو زهرة وحفيدته

وظهر "أبوزهرة" ببدلة بيضاء واستقبلته حفيدته بالبكاء، لفرحها لتعافيه من أزمته الصحية، وقال لها في تعليقه على إطلالته: "كل ده علشانك"، ولم يكتف بإطلالته التي تميز بها ولكنه رقص مع حفيدته بالعصا وهو جالسًا على كرسيه.

عبدالرحمن أبو زهرة وحفيدته

دخول عبدالرحمن أبوزهرة في غيبوبة ونقله للعناية المركزة

تعرض الفنان عبدالرحمن أبوزهرة، لأزمة صحية شديدة، قبل أيام، دخل على إثرها العناية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى بمحافظة الجيزة، وكشف نجله الموسيقار أحمد أبوزهرة، تطورات الحالة الصحية لوالده، مؤكدًا أنه سقط مغشيًا  عليه على الأرض داخل منزله بشكل مفاجئ نهاية الأسبوع الماضي، وفقد الوعي.

عبدالرحمن أبو زهرة ونجله

وأوضح أن والده تعرض لكسر في منطقة الحوض مجددًا، ولا يزال فاقدًا للوعي داخل العناية المركزة: "حالته زي ما هي، مفيش جديد، ومش عارفين عنده إيه لحد دلوقتي".

ونشر أحمد أبوزهرة، صورة له برفقة والده عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك"، معلقًا عليها: "ربنا يشفيك ويرجعك لنا ولبيتك ولكل الناس اللي بتحبك بالسلامة.. ويا رب تعدي المرة دي علي خير".