رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد عام من وفاة زوجته.. ياسر فرج يحتفل بعقد قرانه بحضور أولاده (صور)

ياسر فرج وزوجته
ياسر فرج وزوجته

احتفل الفنان ياسر فرج، بعقد قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى هبة، وذلك بعد مضي عام على رحيل زوجته المخرجة الإذاعية ميادة عثمان، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وشارك في حفل الزفاف الفنان هاني رمزي، والفنانة لقاء سويدان وأطفاله الثلاثة من زوجته الأولى وعدد من أصدقائه والمقربين له.

ياسر فرج وأطفاله
ياسر فرج

آخر أعمال ياسر فرج

وكان آخر أعمال ياسر فرج مسلسل "القاتل الذي أحبني"، بطولة هاني رمزي، سهير رمزي، أحمد فؤاد سليم، محمد جمعة، ياسر فرج، رانيا منصور، دنيا ماهر، محسن منصور، محمد أبوداود، لقاء سويدان، صلاح عبدالله، وفاء سالم، ومن تأليف صلاح عربي، ومن إخراج عمرو عابدين.

ياسر فرج

كما شارك كضيف شرف في مسلسل "النمر"، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، نيرمين الفقي، محمد رياض، بيؤمي فؤاد، محمود حافظ، علاء مرسي، خالد أنور، ولاء الشريف، محمد مهران، أحمد عبد الله محمود، مؤمن نور، ومن تأليف محمد صلاح العزب، ومن إخراج شيرين عادل.

ياسر فرج

وتدور أحداثه في إطار الدراما الممزوجة بالإثارة والتشويق، إذ تدور أحداث المسلسل حول شاب صعيدي يهرب إلى القاهرة، ويتعرض لحادث يُفقده الذاكرة، فيهتم به أهل الصاغة، ويحاول التنكر في أكثر من شخصية حتى لا يعثر عليه أحد.

ياسر فرج

وفاة زوجة ياسر فرج

ورحلت المخرجة الإذاعية ميادة عثمان، في شهر يناير الماضي، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد.