رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مايان السيد فى جلسة تصوير جديدة.. ومتابعوها: "فين العمرة يا حاجة؟"

مايان السيد
مايان السيد

خضعت الفنانة مايان السيد، لجلسة تصوير جديدة ونشرت صورها عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".

وظهرت مايان السيد، خلال الجلسة بفستان نبيتي فوق الركبة وبكم واحد فقط واختارت تسريحة شعر ذيل الحصان، وعلقت عليها قائلة: "يوم آخر فرصة أخرى لك".

جلسة تصوير مايان السيد حصدت العديد من التعليقات التي انتقدت إطلالتها، خاصة أنها جاءت بعد أدائها العمرة مؤخرًا وبكائها فور رؤيتها الكعبة. 

ومن التعليقات التي انتقدت إطلالتها: "يا حاجة فين العمرة؟"، وأخرى: "ربنا يهديكي يارب إنت كنتي راجعة من العمرة صفر ذنوب كما ولدتك أمك كنت أخدتيها فرصة والله ربنا يهديكي يا رب".

واستغل تعليق آخر أغنية الفنان حسين الجسمي التي أرفقتها بفيديو العمرة وجاء به: "لما بقينا في الحرم".

مايان السيد

آخر أعمال مايان السيد

وكان من الأعمال التي شاركت فيها مايان السيد مؤخرًا حكاية "حلم حياتي"، من مسلسل "إلا أنا"، والذي نجحت من خلاله في تقديم دور فتاة تعاني من أعراض اضطراب طيف التوحد، وذلك من خلال شخصية "خديجة"، والذي حقق نسبة نجاح كبيرة بعد عرضه.

مايان السيد

مسلسل حكاية "حلم حياتي"، من إخراج ياسمين أحمد كامل، فكرة وقصة الكاتب يسري الفخراني، سيناريو وحوار يوسف وجيه، يشارك في بطولته إلى جانب مايان السيد، منة عرفة، وتيام مصطفى، ويوسف عثمان، وهنا داوود، وإيفا.

كما شاركت مايان في فيلم "المحكمة"، وهو من تأليف وإخراج محمد أمين، ويشاركها البطولة عدد كبير من النجوم منهم فتحي عبدالوهاب، وغادة عادل، وجميلة عوض، وأحمد داش، ونجلاء بدر، وعارفة عبدالرسول، وغيرهم.