رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تامر حسنى يحمل طفل "الغزالة رايقة" فى حفل زفاف شام الذهبى (فيديو)

تامر حسني
تامر حسني

أحيا الفنان تامر حسني، حفل زفاف شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة، الذي أقيم مساء أمس الجمعة على رجل الأعمال أحمد هلال، بأحد الفنادق الكبرى ووسط حضور كبير للنجوم. 

وقدم تامر حسني، باقة مميزة من أجمل أغانيه مع العروس شام الذهبي والتي غنت معه أغنية "عيش بشوقك"، وكان من اللافت هو حضور زوجته الفنانة بسمة بوسيل ورقصها على غنائه.

ومن المواقف المميزة لتامر حسني خلال الحفل، هو حمله الطفل أحمد أسامة صاحب أغنية "الغزالة رايقة"، وذلك خلال غنائه ومشاركته الغناء وسط تفاعل كبير من النجوم المشاركين في حفل الزفاف.

تامر حسني ورضوى الشربيني 

مواقف تامر حسني في حفل الزفاف لم تنته حيث قدم أغنية "سي السيد"، مع الإعلامية رضوى الشربيني، الأمر الذي اعتبره بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمثابة استفزاز لها خاصة أنها معروف عنها دفاعها عن المرأة ضد الرجل.

وكان الفنان تامر حسني يوجه كلمات أغنيته "سي السيد"، للإعلامية رضوى الشربيني، التي بادلته الممازحة بتعبيرات وجهها الرافضة لكلمات الأغنية، كما أن الفنان تامر حسني تراجع بنهاية الأعنية عن موقفه ليثبت حسن نيته في مزحته التي لاقت استحسانا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة الرجال الذين عبروا عن ذلك بتعليقات "جبتلنا حقنا".