رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد اتهام شقيقها بحيازة مخدرات.. شام الذهبى ابنة أصالة تتصدر التريند

ستوديو

تصدرت ابنة الفنانة أصالة شام الذهبي، تريند جوجل، بعد تداول أخبار لإلقاء القبض على خالد الذهبي شقيقها داخل مطار القاهرة بتهمة حيازة المخدرات، وذلك قبل ساعات من حفل الزفاف.

تفاصيل إلقاء القبض على خالد الذهبي 

وتم تسريب أخبار من مصادر أمنية، أكدت إلقاء القبض على خالد الذهبي داخل مطار القاهرة أثناء عودته من هولندا، وحيازته المخدرات، وأنه تمت إحالته إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، كما أفادت الأخبار بأن أصالة ذهبت متخفية برفقة عدد من المحامين واستطاعت الحصول على قرار بإخلاء سبيل ابنها بكفالة مالية.

 

وأكد المصدر نفسه أن قرار إخلاء سبيل خالد الذهبي جاء لأسباب إنسانية، وهو حضور حفل زفاف شقيقته شام الذهبي، لافتًا إلى أن أصالة كانت على وشك إلغاء حفل الزفاف قبل انعقاده بدقائق قليلة لو استمر حبس ابنها خالد.

نفي خالد الذهبي 

 من جهته نفى هذه الأخبار خلال تصريحاته إلى برنامج  "ET  بالعربي" وأكد أنه بخير وحضر حفل الزفاف ولم يتم إلقاء القبض عليه، لافتًا إلى أنه تلقى العشرات من الاتصالات للاطمئنان عليه.

 

وقال خالد: "أنا بخير وفي فرح أختي وناس كتير بتقول عليا كلام بس أنا بخير".

حفل زفاف شام الذهبي

احتفلت شام الذهبي الجمعة 25 مارس، بزفافها على أحمد هلال، في حفل يشهد حضورًا ضخمًا، وخضعت شام لجلسة تصوير بصحبة عريسها أحمد هلال، وهي بفستان الزفاف، وتم تداول صور من استعدادات شام لحفل الزفاف، من بينها أثناء قيامها بتصفيف الشعر ووضع الماكياج، وشكل الغرفة التي تشهد التجهيزات في الفندق، والتي تم تزيينها بوضع صورًا لشام وعريسها.