رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«تحدى الشربينى.. وإليسا العروسة المنتظرة».. لقطات مميزة بحفل زفاف ابنة أصالة

ستوديو

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي، بصور وفيديوهات عن فرح شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة، التي احتفلت، أمس الجمعة، بزفافها على رجل الأعمال المصري أحمد هلال، وذلك بأحد الفنادق الكبرى المطلة على الأهرامات.

 

ولم يخل الحفل من اللقطات المميزة، التي اتسمت بالفرحة وحالة من المرح، والانطلاقة، ونستعرض من خلال السطور التالية أبرز تلك المواقف التي حدثت في حفل الزفاف:

تحدي تامر حسني لرضوى الشربيني 

وظهر النجم تامر حسني، في صورة المنتقم، ممازحا الإعلامية رضوى الشربيني، خلال تواجدهما في حفل زفاف شام الذهبي ابنة النجمة أصالة، وذلك خلال تأديته أغنيته الشهيرة "سي السيد"، الأمر الذي اعتبره بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمثابة استفزاز لها خاصة أنها معروف عنها دفاعها عن المرأة ضد الرجل.

 

وكان الفنان تامر حسني يوجه كلمات أغنيته "سي السيد"، للإعلامية رضوى الشربيني، التي بادلته الممازحة بتعبيرات وجهها الرافضة لكلمات الأغنية، كما أن الفنان تامر حسني تراجع بنهاية الأعنية عن موقفه ليثبت حسن نيته في مزحته التي لاقت استحسانا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة الرجال الذين عبروا عن ذلك بتعليقات "جبتلنا حقنا".

إليسا وبوكيه الورد 

تواجدت الفنانة اللبنانية إليسا في حفل زفاف شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة، الذي أقيم مساء أمس الجمعة 25 مارس، في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وسط حضور عدد ضخم من أقارب وأصدقاء العروسين.

 

وحرصت إليسا على تهنئة صديقتها أصالة، والتقاط الصور التذكارية معها ومع العروس، وظهرت فيها ممسكة بباقة ورد.

 

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للفنانة إليسا وهي تمسك ببوكيه ورد، ويبدو عليها ملامح الفرحة، الأمر الذي جعل الفنانة أصالة تدعو لها بأن تكون هي العروس القادمة.

شام الذهبي

واحتفلت شام الذهبي الجمعة 25 مارس، بزفافها على أحمد هلال، في حفل يشهد حضورا ضخما، وخضعت شام لجلسة تصوير بصحبة عريسها أحمد هلال، وهي بفستان الزفاف، وتم تداول صور من استعدادات شام لحفل الزفاف، من بينها أثناء قيامها بتصفيف الشعر ووضع الماكياج، وشكل الغرفة التي تشهد التجهيزات في الفندق، والتي تم تزيينها بوضع صورًا لشام وعريسها.