رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«خد حق الرجالة».. تامر حسنى يتحدى رضوى الشربينى بـ«سى السيد»

ستوديو

تداول فيديو للفنان تامر حسني، وهو يمازح الإعلامية رضوى الشربيني، وذلك أثناء إحيائه حفل زفاف ابنة الفنانة أصالة، شام الذهبي، التي احتفلت أمس الجمعة بحفل زفافها.

تفاصيل الفيديو المتداول 

وظهر النجم تامر حسني، في صورة المنتقم، ممازحا الإعلامية رضوى الشربيني، خلال تواجدهما في حفل زفاف شام الذهبي ابنة النجمة أصالة، وذلك خلال تأديته أغنيته الشهيرة "سي السيد"، الأمر الذي اعتبره بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمثابة استفزاز لها وخاصة أنها معروف عنها دفاعها عن المرأة ضد الرجل.

 

وكان الفنان تامر حسني يوجه كلمات أغنيته "سي السيد"، للإعلامية رضوى الشربيني، التي بادلته الممازحة بتعبيرات وجهها الرافضة لكلمات الأغنية، كما أن الفنان تامر حسني تراجع بنهاية الأعنية عن موقفه ليثبت حسن نيته في مزحته التي لاقت استحسانا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة الرجال الذين عبروا عن ذلك بتعليقات "جبتلنا حقنا".

أغنية "سي السيد"

يذكر أن أغنية "سي السيد" من إنتاج عام 2013، وشارك في غنائها مع سنوب دوج، ومن كلمات وألحان تامر حسني وتوزيع كريم عبدالوهاب.

حفل شام الذهبي

حفل زفاف شام الذهبي أقيم مساء الجمعة 25 مارس، وحرص على حضوره عدد كبير من النجوم من بينهم إليسا ومنى زكي وعمرو يوسف وجيسيكا عزار وبسمة بوسيل ورامي صبري.