رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بـ«رسالة نارية».. محمد رمضان يكشف موقف حفله فى جدة بعد هجمات الحوثيين

ستوديو

كشف الفنان محمد رمضان عن موقفه من إقامة حفله في السعودية، المقرر لها اليوم السبت، بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها مدينة جدة بسبب هجوم الحوثيين.

 

وأكد الفنان محمد رمضان، إقامة حفلته في موعدها، دون إلغائهاأو تأجيلها، منددًا بالهجمات العدوانية من قبل ميليشيات الحوثيين، على الأراضي السعودية.

 

وأوضح رمضان عن أنه سيقيم حفله في موعده، متحديًا الهجمات العدوانية على الأراضى السعودية من قبل ميليشيات الحوثيين، حيث نشر رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، انستجرام، صورة له رفقة نجله على متن الطائرة المتوجهة بهما إلى جدة.

 

 وعلق على صورته قائلًا: "انا وابني وفريق عملي دلوقتي في طريقنا لجدة وحفلتي غدًا في ميعادها رغم أي ظروف عدوانية سيبقى استقرارنا العربي نحن شعوب لا تعرف الخوف وعلمنا أطفالنا ذلك اللهم احفظ السعودية وخادم الحرمين وولي عهدها وشعبها واحفظ بلدي مصر وكافة بلادنا العربية من أي شر".

 

وشهدت المملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية هجمات من ميليشيات الحوثيين على منشآت نفطية وبعض البنية التحتية السعودية، والتي تمت إدانتها بشكل واسع من عدد من الدول منها مصر.

مسلسل المشوار

ويشارك محمد رمضان فى دراما رمضان المقبل بمسلسل "المشوار" الذى يعرض حصريا على قناة DMC ومنصة Watch it الرقمية، وهو بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبدالرحمن، محسن منصور، سما إبراهيم، وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".