رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

السيسى يؤكد لولى عهد السعودية تضامن مصر حكومة وشعبًا مع المملكة

ستوديو

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، تضامن مصر الكامل مع المملكة العربية السعودية، حكومة وشعبًا، في التصدي لكل المحاولات الساعية للنيل من استقرار المملكة. 

 

وقال المتحدث باسم الرئاسة، السفير بسام راضي، إن الرئيس السيسي اتصل هاتفيًا، مساء اليوم الجمعة، بالأمير محمد بن سلمان آل سعود، ولى عهد المملكة العربية السعودية. 

 

الرئيس السيسي يؤكد تضامن مصر مع السعودية لدعم استقرار المملكة

 

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس أكد خلال الاتصال على تضامن مصر الكامل مع المملكة العربية السعودية، حكومة وشعبًا، في التصدي لكل المحاولات الساعية للنيل من استقرار المملكة والخليج بوجه عام، مشددًا على الارتباط الوثيق بين أمن واستقرار البلدين الشقيقين.

 

وكانت وكالة الأنباء السعودية أكدت، نقلًا عن المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف "تحالف دعم الشرعية في اليمن"، العميد الركن تركي المالكي، تعرض محطة توزيع المنتجات البترولية التابعة لشركة أرامكو بمدينة جدة عند الساعة (25: 17) لعمل عدائي تشير الدلائل والمؤشرات الأولية لاستهدافها من قبل الميليشيا الحوثية.

 

وأوضح العميد المالكي، أن حريقًا نشب بخزانين اثنين تابعين للمنشأة النفطية، وتمت السيطرة على الحريق دون وجود أى إصابات أو خسائر بشرية.

 

وأضاف أن هذا التصعيد العدائي يستهدف المنشآت النفطية، ويركز على محاولة التأثير على أمن الطاقة وعصب الاقتصاد العالمي، وليس هناك أي تأثير أو تداعيات لهذه الهجمات العدائية على مناشط الحياة العامة بمدينة جدة.