رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«المبدعون الرائعون لا يرحلون».. نجوم الفن ينعون أحمد حلاوة

أحمد حلاوة
أحمد حلاوة

ببالغ الحزن نعى عدد من نجوم الوسط الفني الفنان أحمد حلاوة، الذي رحل عن عالمنا عصر اليوم الجمعة، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا قبل شهر.

وكتب الفنان نبيل الحلفاوي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ناعيًا أحمد حلاوة: "رحم الله الزميل الفنان أحمد حلاوة، كان له حضور مميز، أجاد في مختلف نوعيات الشخصيات التي جسدها، أسكنه الله فسيح جناته وخالص العزاء لأسرته ومحبيه".

وقال أحمد السعدني: "الله يرحم الدكتور أحمد حلاوة، ويسكنه فسيح جناته، راجل محترم وطيب ممثل كبير وأستاذ فاضل أنتم السابقون ونحن إن شاء الله بكم لاحقون".

صلاح عبدالله ينعى أحمد حلاوة بكلمات رقيقة 

كما نعى الفنان صلاح عبدالله، الفنان أحمد حلاوة، في تغريدة، كتب فيها: "المبدعون الرائعون لا يرحلون، وأنت يا حبيبي لن ترحل، وستبقى دومًا بيننا بسيرتك العِطرة بتاريخك الفني العظيم، وطيبة قلبك وحلاوة روحك وخفة ظلك وحبك الصادق لكل من كان حولك".

وكتب الفنان يوسف الشريف: "إنا لله وإنا إليه راجعون، رحم الله الفنان الكبير أحمد حلاوة وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

وغرد أكرم حسني: "الفنان أحمد حلاوة في ذمة الله، الله يرحمك يا حبيبي".

توفى أحمد حلاوة، ظهر اليوم الجمعة عن عمر يناهز 73 عامًا متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا في فبراير الماضي، وتعرضه لمضاعفات كبيرة تسببت في تدهور حالته الصحية، ونقله إلى المستشفى حتى دخل في غيبوبة تامة ووضعه على أجهزة التنفس الصناعي حتى لفظ أنفاسه الأخيرة اليوم.

فنانون ينعون أحمد حلاوة

FDFDF
FDFDF
RTRT
RTRT
SEDF
SEDF
VGF
VGF
SD
SD
S
S
Y
Y