رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«مش هقوم من الكورونا».. آخر حديث بين الراحلين أحمد حلاوة وهادى الجيار (فيديو)

ستوديو

وكأن الأقدار شاءت ألا تفرق طويلًا بين الحبيبين، فبعد مرور عام واحد وبضعة أشهر، لحق الفنان أحمد حلاوة بصديق عمره وصديق طفولته الفنان هادي الجيار، الذي رحل في مطلع العام الماضي.

 

وهدية أخرى تركها لنا الفنان الراحل أحمد حلاوة، الذي أبى الرحيل إلا بعد أن يودع جمهوره عبر الشاشة الصغيرة، فسجل حوارًا شيقًا مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"، عُرض عشية الإعلان عن إصابته بالفيروس القاتل.

 

وتحدث أحمد حلاوة خلال الحوار عن صديق طفولته هادي الجيار، حديثًا مس القلب، فحبه للجيار لم يكن منبعه ذكريات الطفولة فقط، فهو لا يرى الجيار الطفل بقدر ما رأى "هادي الجيار الجدع"، فقال عنه: "بحبه على المستوى الشخصي ومستوى الرجولة، بغض النظر نشتغل أو منشتغلش مع بعض".

 

كيف استقبل أحمد حلاوة نبأ وفاة هادي الجيار؟

 

وأعرب عن صدمته لوفاته، فقال: "كان بالنسبة لي صدمة لدرجة معزتش مراته، الصدمة كبيرة جدًا".

 

وعن آخر حديث دار بينهما، قال أحمد حلاوة: "هادي الجيار كان جاله التهاب رئوي، وقبل أيام من خبر إصابته، قال لي عارف يا أحمد لو جالي كورونا مش هقوم منها، بعد كام يوم كلمني قال لي اتصابت بكورونا، من وجهة نظري قولت له متخافش ومتقلقش، لكن بعد 4 أيام سمعت خبر الوفاة، فبالنسبة لي كانت صدمة كبيرة جدًا".

 

صدمة وفاة الجيار لم تكن الأخيرة بالنسبة لأحمد حلاوة، فخلال فترة قصيرة فقط اثنان من إخوته، من بين ثلاثة أصيبوا بكورونا، واليوم رحل متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، ليلحق بصديق عمره وشقيقه وشقيقته.

 

 

توفى أحمد حلاوة، ظهر اليوم الجمعة عن عمر يناهز 73 عامًا متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا في فبراير الماضي، وتعرضه لمضاعفات كبيرة تسببت في تدهور حالته الصحية، ونقله إلى المستشفى حتى دخل في غيبوبة تامة ووضعه على أجهزة التنفس الصناعي حتى لفظ أنفاسه الأخيرة اليوم.