رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رامى رضوان يستعرض آخر تطورات حملة «المليون كرتونة» ضمن مبادرة «حياة كريمة»

ستوديو

قال الإعلامي رامي رضوان، إن حملة المليون كرتونة أطلقتها مبادرة «حياة كريمة» وفقًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي 

وأضاف رامي رضوان خلال تقديمه برنامج مساء دي ام سي، أن هذه المبادرة وقوافل وصل الخير تجوب محافظات الجمهورية لتوزيع المواد الغذائية على المواطنين الأكثر احتياجًا.

وأشار إلى أنه  حتى الآن وصلت القوافل إلى عدد كبير من المحافظات منهم محافظة الوادي الجديد و13 شاحنة وصلت إلى بني سويف بواقع 6 آلاف كرتونة من المواد الغذائية، كما وصل إلى محافظة الإسكندرية 2000 كرتونة، ومحافظة السويس 12 شاحنة، والمنيا والأقصر 6000 كرتونة لكل منهما.

وأكد الإعلامي رامي ضوان أن قوافل وصل الخير مستمرة ضمن حملة المليون كرتونة في توصيل الغذاء للمواطنين تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي،

وتواصل محافظات الجمهورية استقبال شاحنات قوافل (وصل الخير) وذلك استعدادًا لتوزيعها علي المواطنين الاكثر احتياجًا، ضمن حملة "المليون كرتونة" والتي أطلقتها مؤسسة حياة كريمة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي للتخفيف عن كاهل المواطنين الأكثر احتياجًا وبالتزامن مع اقتراب شهر رمضان المبارك.

وتستمر جهود المتطوعين بالمؤسسة لاستكمال حملة المليون كرتونة ضمن قوافل "وصل الخير"، في مختلف مراكز وقري محافظات الجمهورية تباعًا خلال الأيام القادمة وصولًا لتوزيع مليون كرتونة مواد غذائية على الفئات الأولي بالرعاية قبل شهر رمضان المبارك.