رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بإطلالة جريئة.. هيفاء وهبى تحصد جائزة أيقونة الموضة من EMI Gala

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تألقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، في حفل توزيع EMI Gala، الذي أقيم مساء اليوم في دبي، وسط حضور كبير للنجوم.

 وتألقت هيفاء وهبي، خلال الحفل بفستان من توقيع المصمم مايكل شمعون، وامتاز بالجرأة كعادة هيفاء، حيث كان الفستان بشق ممتد لأعلى الساق.

هيفاء وهبي

وفازت هيفاء وهبي بجائزة أيقونة الموضة fashion icon of the year، وعبرت عن سعادتها الكبيرة بالفوز بالجائزة. 

وقالت هيفاء وهبي في تعليقها على الجائزة: "شعور كتير حلو أني استلم هذه الجائزة بالبلد اللي بحبها دبي، والتميز بالعصر الحالي وهو عصر التريند والفاشون شغلة كتير حلوة وشعور بعتز به".

هيفاء وهبي

وأضافت: "وبقدم هذه الجائزة لكل امرأة بتحب حالها وتهتم بنفسها ولكل صبية، وبقول لها حبي وشك وحبي شعرك ولونك مثل ما أنتي، وأخص السيدة اللبنانية وأقول لها أنت حلوة وأنيقة وناجحة رغم الظروف اللي لبنان بتمر بيها".

 

هيفاء وهبى تواصل تصوير «رمسيس باريس»

من ناحية أخرة تواصل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، تصوير مشاهدها فى فيلم "رمسيس باريس" وذلك بعد فترة إجازة حصلت عليها، وانتهى صناع الفيلم من تصوير الغالبية العظمى من مشاهدهم في فرنسا التي استغرقت أكثر من أسبوعين.

الفيلم يتم تصويره بين فرنسا ومصر، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، وبعد تجمع أبطال العمل في فرنسا يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

هيفاء وهبي

أبطال العمل

هيفاء وهبى، ومصطفى خاطر، ومحمود حافظ، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، ومحمد سلام، ومحمد أسامة الشهير بأوس أوس،  وسميرة مقرون، والفيلم من إخراج  أحمد خالد موسى، وتأليف كريم حسن بشير.

كما هيفاء وهبي عرض فيلمها "أشباح أوروبا" المؤجل منذ فترة، ويشارك في بطولته كل من مصطفى خاطر، وأروى جودة، أحمد الفيشاوي، بيومى فؤاد، عباس أبو الحسن، وآخرون، إخراج محمد حماقي.

 

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي