رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«شبطت فيها وبعت عربيتي بسببها».. أنغام تحكى كواليس أغنية «شنطة سفر»

أنغام
أنغام

كشفت الفنانة أنغام، عن تفاصيل أغنية "شنطة سفر"، التي حققت نجاحًا كبيرًا في مسيرتها الفنية، كما أنها تسببت في بيعها لسيارتها.

وقالت خلال لقائها في برنامج "سهرانين"، مع الفنان أمير كرارة، والمذاع عبر فضائية "one": "أغنية شنطة سفر كانت في فترة الشباب بيهاجروا وكانت فترة أثرت في مصر كلها وكان كل بيت فيه شاب مهاجر".

وأضافت: "الأغنية كلمات فاطمة جعفر وهي من الإسكندرية وكتبتها بسبب أن شقيقها هاجر وهي كانت مرتبطة به جدًا". 

وكشفت عن أن الأغنية لم تكن لها في البداية وكانت لفنانة أخرى ولكنها أخذتها من والدها قائلة: "شبطت فيها ووالدي لحنها لي ولم آخذ رأي المطربة وقلتله الأغنية دي فارقة معايا كتير".

 

وفاة منتج الأغنية 

وأشارت إلى أن منتج الألبوم توفى، ووقتها كانت فكرة الكليب جديدة وبالصدفة عرض عليها صديقها هشام سري، بأن تعرض على المخرج عاطف الطيب إخراج الأغنية لأنه يحب صوتها، وبالفعل عرضت عليه الأغنية فقال لها "دا فيلم وأنا شايف صورة للأغنية". 

وأوضحت أنها هي من أنتجت الأغنية، ولكن لم يكن معها أموال تكفي لطلب المخرج وذلك لأنه صور الأغنية في أكثر من مكان واستخدم معدات كثيرة، مما أجبرها على التخلي عن سيارتها الجديدة وبيعها من أجل إنتاج الأغنية، ووصفتها بأنها كانت وش الخير عليها، موجهة الشكر للفنان طارق لطفي، والذي شاركها في تصوير الكليب.