رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

جيهان خليل تخطف الأنظار بإطلالة ريفية وسط القمح فى أحدث ظهور (صور)

ستوديو

شاركت الفنانة جيهان خليل، جمهورها ومتابعيها، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مجموعة صور جديدة من أحدث جلسة تصوير.

 

وظهرت جيهان خليل بإطلالة ريفية وسط نبات القمح، حيث ارتدت جلابية صفراء مطرزة بنقوش ملونة، واعتمدت ربطة شعر صفراء، كما اعتمدت مكياجًا جذابًا زاد من جمال إطلالتها. 

وحازت الفنانة جيهان خليل على إعجاب عدد كبير من المتابعين. 

آخر أعمال جيهان خليل 

يُذكر أن آخر عمل فني شاركت فيه جيهان خليل هو حكاية "على الهامش"، التي عُرضت فى أكتوبر الماضي، من مسلسل "إلا أنا".

وأضافت جيهان خليل، في بيان صحفي، أنها سعيدة بردود الفعل التي تلقتها عن دورها في مسلسل "إلا أنا" حكاية "على الهامش"، مشيرة إلى أنها تتمني ألا يكرهها الجمهور بسبب خيانتها لصديقتها في المسلسل وهي الشخصية التي تقدمها الفنانة نرمين الفقي، مشيرة إلى أن الحلقات المقبلة سوف تشهد العديد من الأحداث المثيرة.

وأوضحت جيهان، في تصريحاتها، أن العمل يحمل كثيرًا من الرسائل المهمة وهي ضمن الرسائل التي تعد الأساس التي وضعت عليه الحكايات السابقة من المسلسل، مؤكدة أنها وافقت على الفور في قبول حكاية "على الهامش"، خاصة أن الحكايات السابقة لاقت نجاحًا كبيرًا.

وأشارت جيهان خليل إلي أنها سعيدة بالعمل مع المخرج أحمد شفيق في المسلسل، ومؤكدة أنها فخورة بالوقوف في عمل واحد أمام الفنانة نرمين الفقي والفنان صبري فواز، متمنية أن تجمعهما خلال الفترة المقبلة أعمال أخري.

"ع الهامش" هي الحكاية الرابعة من الموسم الثاني لمسلسل "إلا أنا"، بعدما عرضت قناة dmc حكاية "بيت عز" بطولة سهر الصايغ ورشدي الشامي وعصام السقا وتامر نبيل وصفاء الطوخي، وحكاية "بالورقة والقلم" بطولة يسرا اللوزي، على الطيب، نور محمود، وحكاية "دون ضمان" بطولة هنادي مهنا وهاجر أحمد وإسلام جمال.