رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"توقفت بعد أول جملتين".. تفاصيل أول حفل لأنغام بأضواء المدينة ورد الجمهور

ستوديو

قالت الفنانة أنغام، إنها عندما تقدمت لاختبار الإذاعة كذبت على اللجنة بسبب سنها، حيث إنها وقتها كانت في سن الخامسة عشر، وقالت للجنة إنها في عمر السابعة عشر.

وأضافت، خلال لقائها في برنامج "سهرانين"، مع الفنان أمير كرارة، والمذاع عبر فضائية "one": "اللجنة كلها كانت تعرفني وكانوا يعرفون أنني أكذب عليهم بسبب سني، ولكنهم تغاضوا عن الكذبة وكتبوا تُعطى فرصة".

وتابعت: “معنى تُعطى فرصة، أي أسجل أغاني، وبعد تقديمي أغنية عيد الأم اختبرت بها في الإذاعة والتليفزيون وطلعت بها أول حفل”. 

وواصلت: علي عيسي صاحب برنامج "قل ولا تقل" في الإذاعة وكان أيضًا رئيس شبكة التخطيط في الإذاعة، وأنا مدينة له لأنه هو من أعاد حفلات أضواء المدينة، واختارني للغناء في إحدى حفلات أضواء المدينة، والتي تعرض على التليفزيون والإذاعة.

أول حفل غنائي في أضواء المدينة

وأشارت إلى أن هذا الحفل شاركها فيه الفنانة ياسمين الخيام، ومحمد رشدي، والفنان فايد محمد فايد، ونجله هو وليد فايد، من أهم الموسيقيين الموزعيين في مصر حاليًا.

وأوضحت أنها بعدما قدمت أول جملتين، صفق لها الجمهور فتوقفت، قائلة: "اتخضيت من التصفيق لأنهم اتفاجئوا ببنت جديدة وفجأة انتبهوا وسمعوني وأول جملتين ووقفت، وعدت الأغنية من الأول".