رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

"ملحمة وطنية".. جمعية الأورمان تواصل استعداداتها لاستقبال رمضان

ستوديو

قال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، إن هناك تعاونًا وتنسيقًا تامًا مع جميع مديريات وزارة التضامن الاجتماعي والوحدات المحلية والجمعيات الأهلية لتوزيع كراتين المساعدات للمواطنين الأكثر احتياجًا خلال شهر رمضان.

وأضاف مدير عام جمعية الأورمان، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار" مع الإعلامي تامر أمين والمُذاع عبر فضائية "النهار" مساء اليوم الخميس، أن جمعية الأورمان تواصل استعداداتها لاستقبال شهر رمضان المبارك لتوزيع الكراتين لمساعدة الأهالي.

وأشار إلى أن هناك ملحمة وطنية من جميع فئات الشعب لتجميع الكراتين، متابعًا: "ملحمة من 100 مليون مصري بيتكاتف لتجميع الكراتين، كل واحد في عمارة بيجمع 100 جنيه للكراتين".

وأكد أن المبادئ الأساسية التي تتم عليها توزيع الكراتين هي عدم ازدواجية الاستفادة ووصول الاستحقاق للمستفيد، لافتًا إلى أن كل الجمعيات الأهلية يدها في يد بعضها بالتنسيق مع شوادر الشرطة ومنافذ بيع القوات المسلحة ومؤسسة حياة كريمة.

ولفت إلى أنه تم تجميع 350 ألف كرتونة تغطي جميع المحافظات من حلايب وشلاتين حتى مطروح وسيوة، مشيرًا إلى أنه من المقرر توزيع اللحوم مع الكراتين في شهر رمضان.