رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بهرنى حضورها وفستانها ورابطة شعرها.. أنغام: فيروز هى مدرستى المفضلة

ستوديو

قالت الفنانة أنغام، إنها بدأت التدرب على البيانو وهي في سن السادسة من عمرها، مشيرة إلى أن هذه السن مناسبة للتعليم لأنه يكون أصعب في الكبر.

وأضافت، خلال لقائها في برنامج "سهرانين"، مع الفنان أمير كرارة، والمذاع عبر فضائية "one"، أن أول حفل قدمته كمطربة محترفة كانت في سن السابعة عشر أو الثامنة عشر، وكانت عن الاحتفال بـ عيد الأم والربيع، وكان ذلك في الإذاعة، وقدمت أغنية للربيع واعتمدتها الإذاعة بها لتكون بذلك أصغر مطربة يتم اعتمادها بالإذاعة.

وعن رهبة المسرح قالت إنها كانت عضوًا في كورال الأطفال في الكونسرفتوار، وكانت تصعد على المسرح، كما أنه في حالة الطفولة لا تشعر برهبة المسرح ولا الخوف على خلاف ذلك للإحساس بالمسئولية ولكن في الطفولة الأطفال يؤدون للاستمتاع.

وأكدت أنها كانت تتأثر في بداية مشوارها الفني من كلام الجمهور في بداية الحفل، ولكنها تعلمت أن تفصل وتركز في الأغاني فقط حتى تجعلهم يكونوا كيانًا واحدًا معها.

فيروز

حبها لفيروز

وكشفت، خلال الحلقة، عن تفاصيل حبها للفنانة فيروز، قائلة: "أنا كنت متأثرة جدًا بها وخاصة في مصر عملت حفلة في حديقة الأندلس زمان في مصر وكانت تُذاع باستمرار، وكانت أول معرفة لها عندي، ولديها حضور غير عادي ومعها الأوركسترا والراقصين وعاصي الرحباني كانوا مبهرين جدًا، وكانت تغير فستانها والربطة على شعرها وحبيتها بشكل غير عادي وهي إلى الآن مدرستي المفضلة".

وأضاف: "مرة غنيت أغنية لبنانية في حفل عيد الأم بالمدرسة وفوجئت بالمدرسة تنادي علي البنت الطالبة اللبنانية أنغام".