رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل مواجهة السنغال.. «تذكرتى» تصدر تعليمات بشأن دخول استاد القاهرة الدولى

ستوديو

أصدرت شركة تذكرتي، عدة تعليمات بشأن دخول استاد القاهرة الدولي لحضور مباراة مصر والسنغال، والمقررة إقامتها غدا الجمعة، حيث أعلنت أن موعد فتح وإغلاق بوابات استاد القاهرة أمام الجماهير في مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره السنغالي، كما حدد بوابات دخول كل فئة.

تذكرتي تعلن خريطة وموعد دخول الجماهير مباراة المنتخب أمام السنغال

وذكرت تذكرتي، في مقطع فيديو توضيحي عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك"، يتضمن أنه ‎علي كل مشجع إحضار تذكرته وارتداء بطاقة المشجع أثناء فترة تواجده داخل استاد القاهرة الدولي خلال مباراة مصر والسنغال.

وعلي جميع المشجعين اتباع التعليمات التالية لحضور مباراة مصر والسنغال في استاد القاهرة الدولي: ‎فتح الأبواب الساعة 3 ظهرًا.. غلق الأبواب الساعه 8 مساءً.. بدء المباراة 9:30 مساءً".

وتابعت: “عدم الدخول بزجاجات معدنية أو كحول أو مواد قابلة للاشتعال، وعدم دخول الألعاب النارية”.

وعلي أصحاب تذاكر المقصورة الرئيسية والدرجة الأولى الدخول من بوابة آل رشدان، وكذلك تصاريح السيارات، فيما يدخل أصحاب تذاكر الدرجة الثانية من بوابة يوسف عباس.

أما الدرجة الثالثة شمال فيدخلون من بوابة شارع صلاح سالم، أمام الدرجة الثالثة يمين فيدخلون من اتجاه طريق النصر.

ويلتقي المنتخب الوطني نظيره السنغالي في التاسعة والنصف من مساء غدٍ الجمعة، ضمن منافسات الذهاب من المرحلة النهائية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم «قطر 2022»، قبل أن تقام مباراة الإياب يوم 29 من الشهر الجاري في العاصمة السنغالية داكار.