رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«دون بطانة».. ميريام فارس تثبت حضورها بشهر رمضان وتشعل السوشيال ميديا

ستوديو

كشفت الفنانة ميريام فارس، عن استعدادها لطرح جزء ثانٍ من إعلان “زهرة”، في رمضان المقبل 2022، وذلك بعدما حقق نجاحًا ساحقًا في الموسم الماضي، مع الفنان آسر ياسين.

 

ونشرت ميريام صورة من كواليس تصوير الإعلان، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وظهرت بها مرتدية فستانا أحمر شفافا دون بطانة، للجزء السفلي من جسدها.

 

وكتبت: “مستعدين لتشوفوا وتسمعوا الجزء الثاني من زهرة برمضان ٢٠٢٢؟ برأيكم مين حيغني معي هالمرّة؟”.

 

وكانت نشرت الفنانة اللبنانية ​ميريام فارس​ صورا لها مع ابنيها ووالدتها وحماتها ومربية ولديها، من أجواء احتفالهم بعيد الأم يوم الإثنين الماضي.

 

وظهر أمامهم 4 قوالب حلوى مع حرف على كل قالب، حتى تصبح الكلمة "ماما"، ولم تظهر ملامح حماتها بشكل واضح، وذلك منعا لانتهاك خصوصية زوجها التي يحافظ عليها منذ ارتباطهما، إلا أن والدة ميريام خطفت الأضواء بجمالها ورشاقتها وستايلها، وبدت حسب المتابعين، وكأنها شقيقة ميريام وليست والدتها.

 

وعلقت ميريام على الصور وكتبت:"مثل كل سنة منعيّد سوى حماتي وأمي وأنا ومربية أولادي"، وحصدت صور الفنانة ميريام فارس إعجاب آلاف المتابعين.

 

ميريام فارس تعلق على تصريحات شيرين عبدالوهاب

وكانت علقت الفنانة ميريام فارس على تصريحات شيرين الأخيرة التي كانت ضدها، بأن نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي قام بالوقوف بجانب الفنانة اللبنانية ولم يقف بجانب الفنانة المصرية.

 

وصرحت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” الذي يعرض عبر قناة Mbcمصر الفضائية، من يوم الجمعة حتى الإثنين في تمام الساعة 10 مساءً، قائلة: “بس حرام عليك يا عمرو تقول أنا والمصريين ما في بينا شىء”.

 

وأضافت قائلة: “وانا اتصالي بيك لان لاقيت اتصالات كثيرة بيسألوني هتردي على شيرين ازاي، انا معاك انهاردة عشان اوجه رسالة لشيرين وبقولها احنا كلنا جمبك وبنساندك لإنها شيرين عمرها ما اذيت حد واحنا كلنا بنحبها والوطن العربي كله بجانبها”.

 

وأوضحت قائلة: “في سوء تفاهم في اللي حصل وإنا بحاول أتواصل مع شيرين ولكن لا أستطيع الوصول لها، ومسامحاها، ومش زعلانة منها لاني بحبها كتير”.