رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

زوج إعلامية شهيرة يورطها بسبب ملابسها.. والجمهور: «زى جوز ياسمين رئيس»

ستوديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للإعلامية أنابيلا هلال، وهي تقف مع زوجها، تتحدث فيه عن مدى تدخله في اختيار إطلالاتها وفساتينها.

 

وبادرت أنابيلا هلال بالرد على سؤال المذيعة التي كانت توجه سؤالا لزوجها بمدى تدخله في إطلالتها، لترد أنابيلا قائلة: "لما بلبس فستان واسع يقولي لا ضيقيه، بعد أربع ولاد لازم يكون الفستان ضيق".

 

وأعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن استيائهم من تصريح زوجها، خاصة أنه لا يليق مع مجتماعتنا العربية، والخصال الشرقية، فيما رأى البعض أنها لربما تكون تمزح مع زوجها ولم تكن تقصد الحقيقة.

ياسمين رئيس وتصريحات زوجها الجريئة عنها 

وربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي موافقة زوج الإعلامية أنابيلا هلال، بارتدائها فساتين ضيقة، ورفضه فساتين واسعة، بتصريحات المخرج هادي الباجوري، عن زوجته السابقة الفنانة ياسمين رئيس، حيث أكد موافقته على السماح لها بعمل مشاهد جريئة في أفلامها وعدم الاعتراض على قيامها بمشاهد "البوس والأحضان".

 

الجدير بالذكر أنه بعد تصريحات المخرج هادي الباجوري عن زوجته ياسمين رئيس، أعلنت الأخيرة انفصالها عنه، في موقف جعل البعض يربط بين تصريحاته وانفصالهما.

أنابيلا هلال 

وتعد أنابيلا هلال من المذيعات العربيات اللاتي خطفن الأنظار بأناقتها وجمالها الطبيعي، حيث تحرص على اختيار إطلالاتها بعناية فائقة، فهي تتمتع بذوق راق في اختيار الفساتين والملابس التي تظهر بها.