رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«خدمت الناس وربنا خدمنى».. الرائدة مكة تكشف عن تفاصيل حوارها مع الرئيس

ستوديو

أكدت الرائدة "مكة عبدالله" وهي أكبر رائدة ريفية من أسوان، أن الحضور أعجب بها شخصيًا وبالفيلم التسجيلي الذي عرض باحتفالية الأم المثالية أمس، بحضور الرئيس السيسي وقرينته السيدة انتصار السيسي.

مكة عبدالله: أعمل منذ 33 عامًا بالعمل التطوعي 

وقالت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يامصر" المُذاع على القناة الأولى، إنها شعرت بانبهار وإعجاب الحضور أمس، لما وصلت إليه، موضحة أن السبب في ذلك هو خدمتها للناس، فالله سبحانه وتعالى خدمها في هذه المسألة ووصلت لما وصلت إليه.

 

وكشف عما قالته للرئيس السيسي، أمس، في ختام احتفالية الأم المثالية، وقالت: "وقفت وقلته له يا ريس أنت مقلتليش حاجة عن الفيلم اللي اتعرض بتاعي، قالي لسة هقول يا حاجة مكة، قلتله عايزة أسلم عليك قالي أنا اللي أجيلك".

 

وتابعت: "لما نزلت قلتله عايزة أروح عندك في القصر ومحدش يمنعني قالي تعالي يا حاجة، رديت عليه وقلتله لو حد منعني هيبقى فيها كلام تاني ضحك وفرح بكلامي".

 

وعن شعورها بحديثها مع الرئيس السيسي، واصلت: "لو هتكلم عن شعوري هقول إني اتولدت من جديد، وأول مرة أحس إني إنسانة عايشة على الدنيا وأفهم يعني إيه سعادة".

 

وعن رأيها فيما قدمه الرئيس السيسي، للمرأة المصرية، أوضحت أن سيادته قدم لها كل شىء، فالمرأة المصرية هي الأم والأخت والابنة، مرددة: "الست المصرية تستاهل كل خير"، موضحة أنها بدأت العمل التطوعي منذ أكثر من 33 عامًا، بهدف توعية المرأة المصرية.